البلوشي يقود "بحرين ون" لثالث ألقابه في بطولة NHRA للسيارات

ما يقرب من ٦ سنوات فى البلاد

قاد السائق الإماراتي خالد البلوشي فريق "بحرين ون" لتحقيق لقب الجولة السادسة ضمن منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود والتي أقيمت في مدينة بريستول التابعة لولاية تينيسي الأمريكية، محققاً بهذا الانتصار ثالث ألقاب "بحرين ون" هذا الموسم في البطولة من 4 نهائيات خاضها الفريق.

وقد شارك فريق "بحرين ون" للمرة الأولى هذا الموسم بأربعة متسابقين بخوض المتسابق جيفري باركر سباقه الأول، ولم يحالفه وزملائه المتسابقان ستيفي جاكسون وريكي سميث التوفيق بالوصول للأدوار النهائية، فيما تمكن السائق خالد البلوشي من الوصول للسباق النهائي محققاً لقبه الأول هذا الموسم.

ومن جانبه، أهدى البطل الإماراتي خالد البلوشي الانتصار للقيادة الرشيدة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشاد البلوشي بالدعم الكبير والمساندة المتواصلة التي يقدمها سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للبيئة لفريق "بحرين ون" في جميع السباقات والمحافل، مما أعطى السائقين دافعاً معنوياً لتقديم الأفضل وقادهم هذا الاهتمام لتحقيق 3 ألقاب في 4 نهائيات خاضها الفريق من أصل 6 سباقات هذا الموسم، مهدياً سموه انتصاره بتحقيقه لقب الجولة السادسة من البطولة.

وأكد البلوشي أنه يتشرف بأن يمثل بلده الثاني البحرين في سباقات NHRA العالمية للسيارات مع فريق "بحرين ون"، مضيفاً أن مشاركته مع الفريق تمثيل وتشريف لدول الخليج العربي والدول العربية.

وأوضح البطل الإماراتي أنه تعرض لحادث بسيط خلال التجارب التأهيلية في اليومين الأوليين للسباق، إلا أنه تمكن من تجاوز ذلك وتجهيز السيارة للسباق وحقق انتصاره الأول هذا الموسم.

وقفز البلوشي إلى المركز الثالث على سلم الترتيب العام للبطولة بمجموع 345 نقطة بعدما كان سابعاً، فيما احتل المتسابق ريكي سميث المركز الثاني برصيد 424 نقطة، والمتسابق ستيفي جاكسون المركز السادس برصيد 326 نقطة.

شارك الخبر على