صلاح ينشر فيديو يؤكد جاهزيته لمواجهة روسيا قوي بـ١٠٠ مليون

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول جاهزيته لمواجهة روسيا، غدا الثلاثاء، في كأس العالم، موجها رسالة للمشجعين المصريين.

ونشر صلاح مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، قال فيه: "قد تظنون أن ضغظ كل هؤلاء الناس علي للتسجيل يشكل حملا علي قد يُدمر أي لاعب".

وواصل: "أنا لا أراها بهذا الشكل، هؤلاء الناس هم أهلي ومصدر قوتي وإبداعي وليسوا حملا علي، عندما أنزل الملعب يكونون معي".

واختتم: "قوي بـ100 مليون".

ويحتضن استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، ثاني مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية.

وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.

ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز الأول له في المونديال، حيث إنه المنتخب الوحيد بين المشاركين في كأس العالم 2018 الذي لم يربح أي مباراة على الإطلاق في تاريخ البطولة (تعادل 2 وخسر 3)، باستثناء المنتخبات التي تشارك لأول مرة، وهو يعد أسوأ رقم بين المنتخبات الأفريقية، علاوة على أن الهندوراس (9) وبوليفيا ونيوزلندا والسلفادور (6) لعبوا مباريات في كأس العالم دون فوز أكثر من مصر.
 

شارك الخبر على