موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

واشنطن - وزارة الخزانة الامريكية تفرض عقوبات على 14 كيانا على صلة برجل الاعمال والملياردير الإسرائيلي دان غيرتلر تحت قانون (ماغنيتسكي) العالمي الذي يجمد ممتلكات المتورطين في انتهاكات تتعلق بحقوق الانسان أو الفساد.

واشنطن - محكمة فيدرالية أمريكية تأمر بحبس بول مانافورت المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئاسية بعد إدانته بمحاولة الاتصال بالشهود للتأثير عليهم في التحقيقات الجارية حول التدخلات الروسية المحتملة في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 والتي انتهت بفوز ترامب.

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقول إن بلاده ستطبق تعريفة جمركية بنسبة 25 بالمئة على 50 مليار دولار من السلع المستوردة من الصين التي تحتوي على تكنولوجيات مهمة صناعيا ويوضح أن هذا يشمل السلع المتعلقة بخطة الصين الاستراتيجية 2025 للسيطرة على الصناعات الناشئة ذات التقنية العالية.

مدريد - رئيس الوزراء الاسباني السابق ماريانو راخوي يتنازل عن مقعده في مجلس النواب تاركا العمل السياسي بعد 35 عاما وبعد أسبوعين من سحب البرلمان الثقة منه حيث وجه كتابا لمجلس النواب الإسباني يعلن فيه تنازله عن مقعده الذي شغله دون انقطاع منذ عام 1989. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على