الأكاديمية الملكية للشرطة تختتم المسابقات الرياضية الرمضانية بمشاركة ٢٠٠ لاعب

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 3 يونيو / بنا / تحت رعاية العميد إبراهيم حسن الشيب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة، اختتمت الأكاديمية المسابقات الرمضانية للأنشطة الرياضية للعام 2018 والتي أقيمت خلال الفترة من 20 مايو ولغاية 2 يونيو الجاري.
وتضمنت المسابقات الرمضانية فعاليات ومسابقات متنوعة في كرة القدم، ولعبة الكركيت، والبلياردو، ومسابقة الجري لمسافة 100 متر، وتنس الطاولة بمشاركة 200 لاعب من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والتلاميذ العسكريين.

وقام آمر الأكاديمية بتسليم المقدم عبدالله علي الشيخ آمر الكلية الملكية للشرطة كأس بطولة كرة القدم، والتي فاز فيها فريق مرشحي الضباط على فريق معهد تدريب الشرطة بنتيجة 4/1، كما تم تكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات الأخرى ومنظمي البطولة، وذلك بحضور مدراء الإدارات وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين.

وبهذه المناسبة ، أكد آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ضرورة إقامة مثل هذه البرامج والأنشطة الرياضية على مدار العام التي تعود بالنفع لرفع مستوى اللياقة البدنية والذهنية لجميع المشاركين وكذلك تطوير مهاراتهم وزيادة فعالياتهم من خلال الانخراط في هذا النوع من الأنشطة الرياضية المتميزة والمتنوعة متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في شتى المجالات.

ت.و/ع ع

بنا 1111 جمت 03/06/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على