المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعلن رحيله عن (ريال مدريد)

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

مدريد - 31 - 5 (كونا) -- أعلن المدير الفني لفريق (ريال مدريد) الفرنسي زين الدين زيدان رحيله عن النادي بعد ثلاث سنوات مؤكدا حاجة الفريق الاسباني الى منهجية تدريبية جديدة.
وأضاف زيدان في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز عقده اليوم الخميس في صالة المؤتمرات الصحفية في المدينة الرياضة للنادي في (بالديبيباس) أن "ترك النادي الآن هو أفضل لحظة بالنسبة له وبالنسبة للفريق".
وقال ان مواصلة الفريق تحقيق الانتصارات تتطلب منهجية جديدة للعمل متمنيا للنادي الملكي النجاح الدائم ومعربا عن شكره وتقديره لجميع اللاعبين والعاملين في النادي.
واوضح انه لا يبحث الآن عن فريق لآخر لتدريبه مبينا أنه "ليس متعبا من التدريب لكن الوقت قد حان لترك (ريال مدريد)".
من جانبه قال بيريز ان "اليوم يوم حزين للجميع" واصفا قرار زيدان بانه "مفاجئ" وانه حاول إقناعه بالبقاء متمنيا له النجاح في المرحلة المقبلة فيما أكد ان أبواب النادي ستكون مفتوحة دائما له دون أن يحدد خليفته في تدريب النادي.
وتشير صحيفة (ماركا) الاسبانية إلى ان زيدان يتطلع لتدريب المنتخب الفرنسي لكرة القدم على المدى المتوسط وهو سبب رحيله عن النادي الملكي.
يذكر ان زيدان تولى مسؤولية تدريب (ريال مدريد) في 2016 وقاده للتتويج بلقب الدوري الإسباني مرة ولقب كأس العالم للأندية مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ليكون أول مدرب يحصل على اللقب ثلاث مرات متتالية مع فريق واحد علما ان عقده مع النادي كان يمتد لعام 2020.(النهاية) ه ن د

شارك الخبر على