الغندور لإدارة الأهلي صمتكم دليل على صدق تركي.. ولماذا لم تشكروه؟

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

كتب- محمد يسري مرشد:
مصراوي 
قال خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، إن صمت إدارة الأهلي أمام بيانات تركي آل الشيخ دليل على صحة وصدق ما ذكره رئيس الأحمر الشرفي السابق.
وأضاف الغندور عبر برنامجه على فضائية LTC صباح اليوم الثلاثاء: "تركي آل الشيخ ذكر تفاصيل دقيقة ولم يرد عليه إلا ببيان موجه للجهة الإدارية فقط".
وتسائل: "ألا كان يستحق الرئيس الشرفي الشكر على ما قدمه من دعم، لماذا تريده إدارة الأهلي يدعم في الخفاء فقط؟".
ونشب خلافاً بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي بعد تدخل الرئيس الشرفي في تعاقد اتحاد جدة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الذي كان على أعتاب القلعة الحمراء.
ودعا مجلس إدارة الأهلي لاجتماعاً طارئاً الخميس الماضي لبحث موقف تركي آل الشيخ، قبل أن يعلن الأخير اعتذاره عن الرئاسة الشرفية، ليقرر محمود الخطيب رئيس الأحمر إلغاء الاجتماع، في إشارة إلى أن الاجتماع كان من أجل سحب الرئاسة الشرفية.
وهاجم تركي آل الشيخ مجلس إدارة الأهلي منذ صباح الجمعة في بيانات متتالية، كاشفاً بعض الأسرار في فترة تواجده رئاسته الشرفية للنادي، لتتصاعد الأزمة بينه وبين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما التزم مجلس الأهلي الصمت.
يُذكر أن أول تحرك رسمي من مجلس إدارة الأهلي جاء عصر يوم الأحد بعدما قرر محمود الخطيب رئيس النادي إرسال خطاب رسمي إلى خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لتشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.
[[{"fid":"1814171","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"qq2az9anSQk","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

شارك الخبر على