تتر «أمر واقع».. «اتفاءلوا بالخير» تخطف قلوب الجمهور

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

«أمر واقع».. المسلسل الذى يخوض من خلاله الفنان كريم فهمى السباق الرمضانى الحالى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها، وأراد القائمون على العمل، أن يشجعوا الجمهور على التفاؤل وترك الهموم، من خلال تتر العمل، الذي اختاروا لتقديمه المطربة الشابة ياسمين على، حيث استطاعت ببسمة وملامح وجه مبهجة أن توصل فكرة العمل، ورسالة القائمين عليه.

غناء ياسمين على

«اتفاءلوا بالخير»، هو اسم التتر الذي قدمته ياسمين على، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، حيث تم تداول الأغنية بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لتنهال عليها الإشادات بصوتها وملامحها المبهجة، التى جعلتهم يحبون الأغنية، ليقول أحدهم "أعشق صوت ياسمين، المغنية الوحيدة الي صوتها يشبه شكلها تجنن استمري ومستقبلك كبير في الفن".

بدأت شهرة ياسمين وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عبر تقديمها أغاني معروفة بصوتها عبر صفحتها على «فيسبوك»، واشتهرت بها، ولعل أبرز تلك الأغانى، «نفارق ناس»، للمطرب لؤي، التى لاقت استحسان رواد السوشيال ميديا.

ألحان عمرو مصطفى

الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، الذى له بصمته الخاصة على الألحان، فمشواره الفنى الكبير، أهله لأن يقدم لحنا يجذب إليه الجمهور، ليشيدوا بما قدمه، ويصفوه بالعبقرى.

تفاءلوا بالخير ليس العمل الأول الذى يلحنه عمرو مصفى شهر رمضان، فستجد اسمه في أكثر من عمل، منهم تتر مسلسل «أرض النفاق»، للفنان محمد هنيدى، وتتر «ربع رومى» للفنان مصطفى خاطر، وتتر مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق.

كلمات تامر محسن

الشاعر تامر حسين، هو من قام بكتابة كلمات الأغنية، التي وصفها الجمهور بأنها جميلة، وإلى جانب هذا التتر يتواجد أيضا «حسين» في هذا الموسم بأكثر من عمل، فهو يشارك فى رمضان 2018 بكتابه تترات مسلسلات كل من أرض النفاق، ربع رومى، وضد مجهول.

ملاحظات على الأغنية

تخطت الأغنية حاجز الـ4 ملايين مشاهدة عبر صفحة ياسمين على الرسمية على «فيسبوك»، كما اقتربت من المليون الثانى عبر «يوتيوب».

طرح الأغنية مبكرا قبل شهر رمضان، أتاح لها فرصة فى الانتشار بين الجمهور، وأخذ حقها، عكس ما تترات أخرى لم تتطرح سوى بداية الشهر الكريم، لتفشل في تحقيق مشاهدات عالية.

التتر ساعد عددا كبيرا من الجمهور، فى التعرف على المسلسل، كما أنه شجعهم على أن يشاهدوه.

ياسمين على ساعدت فى زيادة مشاهدات التتر من خلال نشر كواليس تصوير الأغنية عبر صفحتها على «فيسبوك»، ما حمس الجمهور للاستماع إلى الأغنية.

فى النهاية التتر حقق نجاحا كبيرا، وكان فوزا لياسمين على، ومحطة لها فى مشوارها الفنى، ومن المنتظر أن تحقق الأغنية، مشاهدات أكثر فى الأيام المقبلة.

شارك الخبر على