فنانون اعتذروا للجمهور بسبب أدوارهم السيئة.. «وفاء عامر» تعتذر لأهل الصعيد عن لهجتها في «نسر الصعيد».. «على ربيع» يتقدم باعتذاره لأهل «بني سويف».. «ستات قادرة» يدفع نجلاء بدر للاعتذار عن أدائها

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

سارة وحيد
وفاء عامر تعتذر على الهواء لأهل الصعيد عن لهجتها في «نسر الصعيد»يحاول الفنان دائما بذل قصارى جهده لإخراج الدور الذي يؤديه على الشاشة بأفضل ما يمكن، ولكن البعض من الفنانين لم يوفقه الحظ، وهاجمه الجمهور بسبب أدائه السيئ، فاضطر الفنان لتقديم الاعتذار عن هذا الدور لعدم تقديمه ببراعة.
 
وفاء عامر«اللكنة الصعيدية ليها أصولها».. وليس كل من تحدث بها أتقنها، ولهذا اعتذرت الفنانة وفاء عامر على الهواء لأهل الصعيد عن لهجتها في مسلسل «نسر الصعيد»، قائلة: الصعايدة رجالة ولي الشرف أن أكون صعيدية، ولدينا مصحح لكنة صعيدية».
 
وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «دريم»: «لماذا لم ينظر أهل الصعيد للجوانب الإيجابية في أحداث مسلسل نسر الصعيد، وتفرغوا فقط لرصد الأخطاء؟».
 
وأضافت: «أنا مذاكرة المسلسل وعارفه وموافقة على كل مشهد فيه، والصعيدي ليس فلاحا أو تاجر آثار، وعارفة نفقات تكلفة المسلسل، وبحب الصعايدة وسعيدة بدوري في المسلسل».
 
 
سك على إخواتككما عبر الفنان علي ربيع عن حزنه الشديد، بسبب مشهد في مسلسل «سك على إخواتك»، حيث اعتبره بعض أهالي محافظة بني سويف إهانة لهم.
 
وقال «ربيع» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساء»، المُذاع عبر فضائية «دريم»، إنه يكن كل الاحترام والتقدير للمحافظة وباقي محافظات الجمهورية، لافتًا إلى أنه لم يكن يقصد إهانة أهالي محافظة بني سويف.
 
نجلاء بدرمن ضمن الفنانين أيضا الذين اعتذروا للمشاهدين عن أدوارهم السيئة الممثلة «نجلاء بدر»، ففي أبريل 2018، ذكرت « بدر» أنه لا توجد ممثلة لم تندم على عمل قدمته، وأنها صرحت من قبل بأن مسلسل «ستات قادرة»، أحبته من خلال السيناريو فقط، وليس التنفيذ.
 
وأضافت خلال حلولها ضيفة على غادة عادل في برنامج «تعشبشاي»، الذي يعرض على «شاشة dmc» أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا ولكنها كممثلة شعرت بأن أدائها كان سيئ للغاية.
 
[[{"fid":"1814125","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"h_SrSRZw3iU","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
ليلى مراد
من ضمن الأعمال الدرامية التي اعتذر الفنانون بسببها، مسلسل «ليلى مراد»، حيث ذكر أمير كرارة أنه نادم على مشاركته بمسلسل «ليلى مراد»، مشيرًا إلى أنه عندما يفكر يشعر باندهاش شديد من عمله في هذا المسلسل.
 
وأضاف خلال لقائه بـ«100 سؤال»: «مش عارف عملت المسلسل ده إزاي، ومكنتش عارف بعمل إيه ولا فاهم ده إيه، الدور كان شوكوريل»، متابعا: «قبل السنوات الخمس الماضية لم أكن أحسب أو أركز فيما كنت أشترك فيه، في البداية كنت أقبل أي شيء، وهذا العمل لم يضف لي شيئًا».

شارك الخبر على