اتحاد الكرة سنجدد عقد كوبر حتى مونديال ٢٠٢٢

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب:- علي الزيني
قال عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، إن مجلس الجبلاية اقترب من تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني.

عضو اتحاد الكرة أضاف فى تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الاتجاه يسير لتجديد عقد كوبر لمدة 4 سنوات مقبلة مع الفراعنة حتى مونديال 2022".

وأضاف عبدالفتاح إن مجلس الجبلاية لا يتدخل فى أى أمور فنية تتعلق بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، متابعًا: "قرار الصيام فى معسكر الإعداد للمونديال، سيكون بالتنسيق بين كوبر واللاعبين".

وعن إصابة الدولى المصري محمد صلاح، أوضح "عبدالفتاح" أن سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، لاعب يتعمد دائما إصابة المنافسين، مضيفًا: "نعقد دائما محاضرات بالفيديو مع الحكام وسبق أن عرضنا نفس لعبة راموس مع صلاح ولكن في مباراة أخرى وحصل على بطاقة صفراء".

ونوه "عبدالفتاح" بأن اتحاد الكرة قرر تكريم جهاد جريشة، ومنحه مكافأة مالية، لافتا إلى أن التكريم من الوارد أن يكون في اتحاد الكرة أو في احتفالية تسليم الأهلى درع الدوري.

يذكر أن عقد كوبر مع منتخب مصر الحالي ينتهي بنهاية مشوار الفريق في منافسات كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا منتصف يونيو المقبل.

شارك الخبر على