سيد عبد الحفيظ يتحدث لـ«التحرير» بعد رحيله عن الأهلي

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

تمنى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، التوفيق للجهاز الفني الجديد، وذلك حسبما أفاد في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم الإثنين.

ووجهت لجنة الكرة في النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب الشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام البدري المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية، لتحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وقال سيد عبد الحفيظ: "الحمد لله على الفترة الماضية، وأشكر كل اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، على البطولات التي حققوها، والأرقام القياسية".

كما تمنى سيد عبد الحفيظ التوفيق للجهاز الفني الجديد، قائلا: "أتمنى كل التوفيق للجهاز الجديد وتحقيق المزيد من البطولات والسعى بقوة للفوز بالبطولة الإفريقية".

وأعلنت لجنة الكرة بأنها لا تزال في مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب تمهيدًا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق، كما قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة.

وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًا من: "محمد يوسف" مدربا عاما، وقائما بأعمال مدير الكرة، و"سامي قمصان" مدربًا، و"سمير عدلي" مديرًا إداريًا للفريق.

شارك الخبر على