نجوم الكرة ينسحبون.. وآل الشيخ يقرر إلغاء الدورة الرمضانية بنادي الصيد

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

مصراوي - كتب- محمد مصطفى:
قرر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، إلغاء الدورة الرمضانية المقامة بملاعب نادي الصيد.
وأعلن مكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إلغاء البطولة: "يعلن مكتب معالي المستشار عن إلغاء البطولة الرمضانية على كأس مكتب معاليه في القاهرة".
كان عدد من النجوم أعلنوا انسحابهم من البطولة، بينهم شريف عبدالفضيل ومحمد فضل، نجما الأهلي السابقان، حيث هاجم الأول آل الشيخ، فيما رفض الثاني إبداء أسباب الانسحاب.
وقال عبدالفضيل- عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "الأهلي فوق الجميع، الفترة الماضية كانت هناك أحداث غير متوقعة من أحد الأشخاص الذين قاموا بدعم الكبير لنادي الأهلي، ثم فقدوا القيم و المبادئ و عدم احترام الإدارة في النادي التي نسعي إلى كيان يليق بنادي القرن وجدت خلال الفترة السابقة هجوم غير مبرر على أشخاص ونجوم هم في قيمة الأهل و الأصدقاء وسنوات من التعب والنجاح".
وسرد نجم الأهلي والإسماعيلي السابق أسباب الانسحاب: "قررت عدم التواجد في بطولة نادي الصيد احتراماً مني لجمهور الأهلي العظيم ومجلس إدارة النادي الكبير الذي له الفضل في وجودي داخل النادي لسنوات، وأتمنى من السيد تركي آل الشيخ احترام قيمة الإدارة الكبيرة والجمهور العظيم والنجوم التي قدمت تضحيات في المجالات حتى نصل إلى النادي الأكبر قيمة في الشرق الأوسط وأحد رموز الكرة العالمية".
فيما قال محمد فضل، عبر حسابه على فيسبوك: "من غير مزايدة ولا تمثيل.. نادي الصيد دا بيتي ولكن شكرا كابتن سيد بدير المسؤول عن تنظيم دورة نادي الصيد تحت رعاية تركي آل الشيخ على تفهمه انسحابي انا وفريقي من الدورة".
وأقيم اليوم الثاني من الدورة، أمس الأحد، حتى أعلن بعدها المكتب الإعلامي لآل الشيخ إلغاء البطولة.
وشهدت الفترة الأخيرة خلافا حادا بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث أصدر آل الشيخ بيانا هاجم فيه إدارة الأهلي، وأعلن تخليه عن منصب الرئيس الشرفي، فيما اكتفى النادي الأهلي، بتقديم طلب رسمي لوزير الرياضة خالد عبدالعزيز، لتشكيل لجنة لحصر كافة الأموال التي قدمها آل الشيخ للنادي خلال فترة الـ5 أشهر.

شارك الخبر على