رسميا.. الأهلي يعلن الجهاز المعاون لفريق الكرة.. ويمنح غالي وفضل منصبين

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

كتب- مراسل مصراوي:
أعلنت لجنة الكرة بالاهلي، أنها لا تزال في مرحلة التفاوض مع بعض المدربين الأجانب، تمهيدا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل.
وكشف الاهلي في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن قراره بتعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يُستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي؛ وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة.
وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًّا من:
محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان "مدربًا"، وسمير عدلي، مديرًا إداريًا للفريق.
كما قررت اللجنة تعيين حسام غالي منسقًا عامًا لقطاع الكرة وعضوًا باللجنة، وحنان الزيني مدير متابعة التراخيص واللوائح، كما قررت اللجنة تعيين محمد فضل مديرًا للتعاقدات بالنادي.
وقررت اللجنة تعيين عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا لفريق الشباب على أن يقوم بتشكيل جهازه المعاون والعرض على لجنة الكرة في اجتماعها المقبل.
وتعيين فتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين، وطلبت منه تقديم تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بما يضمن انطلاقة جديدة للقطاع في الموسم الجديد.
وقررت اللجنة تعيين خالد بيبو مديرًا لأكاديميات الأهلي، ومعه عبد النبي عاشور مديرًا فنيًا لكافة الفروع.
ووجهت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب الشكر للجهاز الفني، بقيادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وحسام البدري المدير الفني، وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
كما وجهت اللجنة الشكر لكلًا من الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين السابق وإبراهيم عبد الصمد مدير الأكاديمية السابق وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي إنتهت مهمتها بنهاية الموسم الرياضي، وأكدت اللجنة على تقديرها الكامل لكل من ساهم في رفعة الأهلي أًيًا كام موقعة سواء في الفريق الأول أو بقية قطاع الكرة.

شارك الخبر على