٥ أسباب تدفع ريال مدريد لبيع بيل

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

قدم الويلزي "غاريث بيل" أفضل عروضه في كييف مساء السبت عندما شارك كبديلا في فوز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الـ13 في تاريخ النادي.
 
ورغم ثنائية بيل في شباك لوريس كاريوس لكن ريال مدريد ينبغي عليه الإسراع في بيع اللاعب الويلزي في الصيف الحالي للأسباب التالية:
 
1/ ارتفاع قيمته التسويقية:
 
تسبب انفجار بيل في الشهر الأخير من الموسم المنقضي بتسجيله في كامب نو وفي الليغا في شباك فياريال وكذلك في نهائي دوري الأبطال الأوروبي في زيادة قيمة اللاعب الويلزي من الناحية التسويقية.
 
بيل الذي بلغت قيمته 80 مليون يورو في الصيف الماضي وصل سعر اللاعب لأكثر من 150 مليون يورو في الوقت الحالي.
 
ريال مدريد سوف يوفر كذلك راتب اللاعب الذي يعد ثاني أكثر لاعبي ريال مدريد من حيث الرواتب خلف كريستيانو رونالدو.
 
 
 
2/ الإصابات المستمرة:
يعلم ريال مدريد جيدا مشاكل اللاعب الويلزي مع الإصابات، بيل اعتاد على الغيابات لفترات طويلة مع ريال مدريد بسبب مشاكله العضلية التي لا تتوقف.
 
الويلزي أطلق عليه لقب الزجاجي من قبل الصحافة المقربة من ريال مدريد بسبب كثرة غيابه عن الملاعب.
 
 
 
3/ فرصة أسينسيو وفينيسيوس:
 
رحيل بيل سوف يمنح العديد من اللاعبين فرصة اللعب بصفة أساسية مثل ماركو أسينسيو والشاب فينيسيوس جونيور المنتظر قدومه من صفوف فلامينغو البرازيلي في صيف 2019 المقبل مع إمكانية وصوله هذا الصيف.
 
لوكاس فاسكيز كذلك لاعب هام في تشكيلة ريال مدريد وسوف يحظى بالكثير من الاهتمام في حال رحيل اللاعب الويلزي.
 
 
 
4/ تمويل الصفقة الأهم:
رحيل بيل سوف يساعد على انعاش خزينة ريال مدريد من أجل تحقيق حلم فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار في الصيف.
 
لاعب هام يمكن أن يصل لريال مدريد مع رحيل الويلزي مع تواجد خيارات شابة بقيمة محمد صلاح وهاري كين.
 
زيدان يمكنه كذلك استغلال رغبة مانشستر يونايتد في بيع بيل بعقد صفقة تبادلية ينتقل من خلالها دافيد دي خيا لملعب بيرنابيو لحماية عرين النادي في السنوات المقبلة.
 
5/ رغبة اللاعب:
لمح الويلزي أن رغبته تتمثل في الرحيل عن النادي مع تقارير تؤكد أنه أخبر الزملاء في الفريق بنيته في اللعب في صفوف مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.
 
بيل يريد أن يشعر بكونه نجم في فريقه ومع تواجد رونالدو من الصعب أن يشعر بيل بهذا الأمر بينما في مانشستر يونايتد سوف يصبح النجم الأكبر في الفريق لاسيما مع ظهور التشيلي أليكسيس سانشيز بمستوى متذبذب مع الشياطين الحمر منذ وصوله للفريق في يناير الماضي.

شارك الخبر على