هل تعمد راموس إصابة صلاح؟.. نظرات رونالدو تُجيب

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

صدمة شديدة تلقتها جماهير الكرة المصرية بعد الإصابة التي لحقت بمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في لقاء فريقه أمام نظيره ريال مدريد خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج الريال باللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

حالة الحزن سيطرت على الجهاز الفني للمنتخب الوطني وعلى رأسهم الأرجنتيني هيكتور كوبر، وجماهير الكرة المصرية ونجوم الساحرة المستديرة في مصر، الذين سارعوا لمواساة صلاح من ناحية، والتأكيد على أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد تعمد إيذاء صلاح في الكرة المشتركة التي جمعت بينهما ونتج عنها سقوط الأخير على كتفه من ناحية أخرى.

أبوتريكة: راموس مجرم

محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصري المعتزل، هاجم راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، بعد تسببه في إصابة النجم المصري صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وقال خلال وجوده بالاستوديو التحليلي لقناة Bein Sports، إن ما فعله راموس هو جريمة مع سبق الإصرار والترصد، مؤكدًا أنه تعمد إصابة صلاح، وتصرفه ضد مبادئ اللعب النظيف.

ميدو راموس تعمد إيذاء صلاح

وعلى نفس النهج سار أحمد حسام ميدو مهاجم توتنهام الإنجليزي السابق حيث أكد أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس نجم ريال مدريد الإسباني تعمد إيذاء محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من يفهم في كرة القدم يعلم أن راموس تعمد إصابة صلاح"، مؤكدا أن أي لاعب كرة في العالم سيترك ذراع منافسه أثناء سقوطه ولكن راموس ظل متشبثا به كي يتعمد إيذاء اللاعب المصري.

 

جدو: قاصد طبعا
 

ووافق محمد ناجي جدو مهاجم منتخب مصر السابق على ما قاله ميدو قائلاً: "طبعا قاصد" ليؤكد أن راموس تعمد إيذاء صلاح".
وجاء رد جدو بتعليقه على تغريدة ميدو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليشاركه نفس الرأي في اتهام المدافع الإسباني بتعمد إيذاء صلاح.

لماذا نظر رونالدو بهذه الطريقة لصلاح؟

الكثيرون أجمعوا على أن الإصابة كانت متعمدة وما زاد من ذلك الصورة التي تم التقاطها للبرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ينظر إلى محمد صلاح بشكل يحمل نوعا من الحقد وربما الغيرة بعدما لمع نجم منتخبنا الوطني في أوروبا وحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في البريميرليج ومن قبلها أفضل لاعب في إفريقيا.

نظرة رونالدو حملت كثيرا من المعاني وزادت من شكوك المصريين حول أن النية كانت مبيتة لدى لاعبي الريال للقضاء على خطورة محمد صلاح من خلال اللعب معه بقوة وعنف أملاً في الابتعاد عن مرمى نافاس حارس الفريق الإسباني.

السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل تعمد لاعبو الريال إيذاء صلاح في اللقاء خاصة أن هناك كرة أخرى اشترك فيها مارسيللو الظهير الأيسر للريال بعنف أيضا مع صلاح لكي يفقد ليفربول خطورته في اللقاء؟.

شارك الخبر على