عادل إمام.. الشاهد الذي "شاف كل حاجة!"

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

يجسد النجم المصري عادل إمام في رمضان هذا العام شخصية كاتب صحفي وروائي (هلال كامل)، تقع في يده وثائق هامة ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسؤولين، فيبدأ رحلة البحث عن الحقيقة.
من ضمن أحداث مسلسل "عوالم خفية" الذي يلعب بطولته إمام، يظهر "هلال كامل" مع الإعلامية لميس الحديدي التي تظهر بشخصيتها على نفس الفضائية، بينما تدير حلقة ساخنة في برنامج تلفزيوني "هنا العاصمة" يكشف للرأي العام تفاصيل قضية فساد كبرى تتورط فيها شخصيات نافذة، ويكون هذا الكشف نقطة تحول في الأحداث وبداية مواجهة شرسة يخوضها هلال مع شبكة فساد متشعبة من أصحاب النفوذ.
إن ذلك الخلط بين الواقع والخيال، وبين الشخصيات الحقيقية وشخصيات المسلسل هو حركة في اتجاهين تؤكد على أن احترافية الممثل، وتجسيد شخصيات خيالية مكتوبة على الورق، تصبح حقيقة ماثلة، تقابلها حركة من شخصيات واقعية حقيقية تتاخم حدود فسادها وجرائمها حد الخيال الذي يعجز الواقع عن استيعابه. 
لا أنسى مشهدا في مسرحية الفنان عادل إمام الشهيرة "شاهد ما شافش حاجة" بينما كان يجسد شخصية مقدم برامج الأطفال سرحان عبد البصير البريء الخائف من كل شيء.. وكان المشهد صامتا بالكامل، يعتمد على الأداء الحركي وتعبيرات وجه الممثل، لم يكن عادل إمام يقول شيئا، بينما كانت القاعة تضج من فرط الكوميديا والضحك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على