صباح المدى

ما يقرب من ٦ سنوات فى المدى

 بلاسم محمد جاسمالفنان والأكاديمي التشكيلي، يُشرف على موضوعة "فن الخزف في السياق الثقافي العراقي (دراسة تطبيقية) " ضمن أطروحة تُناقش في أكاديمية الفنون الجميلة بحضور كل من الدكتورة زينب كاظم صالح، أحمد هاشم عبد الكريم، وأساتذة آخرين وذلك صباح اليوم الثلاثاء في مقر الاكاديمية.
 جبار خماطالمخرج والأكاديمي المسرحي، يقدم العرض العيادي المسرحي ضمن مشروع العيادة المسرحية الذي يحمل عنوان " حين سقط المشبك" العرض من تأليفه وإخراجه وتمثيل كل من عبد الرسول حسين وإسراء رفعت وآخرين وذلك صباح يوم الخميس المقبل في قسم الفنون المسرحية في أكاديمية الفنون الجميلة.
 محمود أبو العباسالفنان العراقي، تُضيّفه رابطة مصطفى جمال الدين الأدبية في البصرة التي تحدث فيها الفنان عن أن العمل المسرحي في البصرة غزير ومتنوع، إلا أن الأرشيف لم يحتفظ بتلك الأعمال التي كانت تملأ مسارح المدينة المبدعة.
 علاء كريم فرحانالدكتور والأكاديمي، يُحاضر في البيت الثقافي العراقي عن موضوعة "الدراما النسائية في المسرح العراقي" وتتحدث الندوة عن الاهتمام بالدور الفني الذي تلعبه الفنانة العراقية على خشبة المسرح، وذلك يوم غد الاربعاء في مقر البيت الثقافي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على