«صراخ تريزيجيه وعلقة سعد».. أول ظهور لنجوم المنتخب مع رامز

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

وقع ثنائي المنتخب الوطني، سعد سمير مدافع النادي الأهلي، ومحمود حسن «تريزيجيه»، لاعب قاسم باشا التركي، ضحيتا رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير « رامز تحت الصفر»، الذي يعرض على قناة mbc masr، مساء اليوم الأحد.

استخدم «رامز»، حيلة جديدة في تلك الحلقة، التي كان من المستحيل فيها ظهور هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر كالمعتاد، خاصة أن ثنائي كانا سيتعرفان على الفور بأنه شخص مزيف، فظهرت شخصية «إيزابيلا كوبر»، على أنها شقيقة المدرب الأرجنتيني.  

 

كما حرص الممثل الكوميدي، في بداية الحلقة على الاعتراف بأهلاويته الشديدة وانحيازه التام له، مرددًا أغنية النادي الأحمر «أهلاوي أنا والفخر ليا».  

الحلقة شهدت عدد من المواقف الكوميدية، حيث سخر «رامز» من ملابس تريزيجيه، قائلًا: «لابس لبس فؤاد المهندس في السكرتير الفني»، وعلق على حديث سعد سمير، اللغة الإنجليزية: «يخربيتك يا سعد ده إنت الإنجليزي بتاعك عامل حادثة».

رد فعل محمود تريزيجيه، كان الأكثر كوميدية، حيث بدا عليه الإنهيار، ووضع يده على رأسه، قبل أن ينقض فوق رامز، صارخًا: «حرام عليك، حرام عليك».

عقاب سعد سمير كان عنيفًا للغاية، بعدما انهال بالركلات على رامز جلال عقب اكتشافه للمقلب، مرددًا عددًا من الألفاظ الخارجة كما هو معتاد من ضيوف البرنامج.

وعاتب «سعد»، رامز قائلًا: أخوك رامز إيه بس، ده نمر بجد، وتريزيجيه ده كان ممكن يموت مني بعد المقلب ده»، وجاء رد رامز: «أنا قلت أعودكوا على الأجواء في روسيا قبل كأس العالم، بس كنت فاكر قلبك ميت، وتريزيجيه هو اللي بيخاف».

منتخبنا الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع الفراعنة في مجموعة الأولى التي تضم كلا من: روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

 

شارك الخبر على