مرتضى منصور حزين على «البدري».. وحل أزمة عبدالله السعيد قريبا

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: أحمد شحاته
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب حل أزمة عبدالله السعيد، لاعب الأهلي الذي كان قد وقّع للزمالك في الفترة الماضية وحصل على مقدم تعاقد 40 مليون جنيه.

مرتضى منصور تحدث لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة قائلا: "عبد الله سيعيد الأموال التي حصل عليها إلى نادي الزمالك، ولا يصح أن أتسبب في إيقاف لاعب مقبل على كأس العالم، وبعد عودة اللاعب من فنلندا سنحل الأمر".‏

وعن قرار اتحاد الكرة بإقرار قائمة الـ25 لاعبًا قال: "معنديش مانع في قائمة الـ25، أريد فترة انتقالية، هناك جلسة مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة لحسم الأمر".

رئيس الزمالك تحدث عن الصفقات، وأكد أنه حصل على توقيع إبراهيم حسن لاعب نادي الإسماعيلي، قائلا: "حصلت على توقيع إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، من الموسم الماضي، وهناك مفاوضات مع الإسماعيلي، ومن الوارد ضم محمد مجدي قفشة، لاعب إنبي، وسنتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين هذا الموسم".

‏وتطرق رئيس الزمالك إلى الحديث عن ما حدث من حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي :"حزين للغاية مما حدث مع البدري، الرجل حقق إنجازات كبير للأهلي وما كان يمكن أن يحدث معه ما حدث".‏

شارك الخبر على