بث مباشر.. الزمالك × سموحة (نهائي الكأس)

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
مباراة قوبة بين الزمالك وسموحة، على ملعب برج العرب، في نهائي مسابقة كأس مصر 2018.
وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد فوزه على الإسماعيلي في نصف النهائي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، فيما صعد سموحة بعد تغلبه على الأسيوطي بركلات الترجيح.
ويسعى الزمالك في تحقيق اللقب، كونه الأمل الأخير لتتويج المارد الأبيض ببطولة هذا الموسم، بعدما خسر الدوري وخرج مبكرا من الكونفدرالية.
وحصد الزمالك الكأس 25 مرة، كان آخرها تحقيق 4 نسخ متتالية أعوام 2013 و 2014 و 2015 و 2016.
وعلى الجانب الأخر، يسعى سموحة للفوز بالبطولة لتحقيق إنجاز تاريخي وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
وستشهد المباراة حضور 5 آلاف مشجع مقسمين إلى ألفين متفرج للزمالك ومثلهم لسموحة بالإضافة إلى ألف دعوة يتم توزيعها عن طريق اتحاد الكرة.
طاقم الحكام
واختارت لجنة الحكام الرئيسية بقيادة عصام عبد الفتاح الدولى محمد فاروق حكما لمباراة الزمالك ويعاونه كل من أيمن ديجيش ومحمود أبو الرجال ومحمد معروف حكما رابعا وطارق سامى ومحمد الصباحى حكما خامسا.
وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بسبب تراجع اتحاد الكرة عن تعيين حكام أجانب للقاء، مما أثار غضب فرج عامر رئيس نادي سموحة، حيث أعلن الانسحاب من المباراة، قبل أن يتراجع عن قراره.
تابعوا البث المباشر:
[[{"fid":"1619154","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"sXNpalS3uSA","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على