إيقاف هذا الحكم مدى الحياة

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

احمد سليمان
 
إيقاف حكم سعودى مُشارك فى مونديال روسيا مدى الحياةذكرت تقارير صحفية سعودية، أن الإتحاد المحلى لكرة القدم، أعلن عن إيقاف الحكم الدولي ​فهد المرداسي​ مدى الحياة على خلفية التلاعب بنتائج المباريات.
 
وطلب الاتحاد السعودي من نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حذف اسم المرداسي من قائمة حكام نهائيات ​كأس العالم 2018​ في ​روسيا​، وذلك قبل شهر من انطلاق المونديال.
 
وأشارت التقارير، إلى أن قرارا باستبعاد المرداسي من إدارة نهائي ​كأس خادم الحرمين الشريفين وتحويله إلى المباحث الإدارية، بسبب ما تردد عن تواصله مع أحد رؤساء طرفي المباراة النهائية، ووجود مكالمات هاتفية ومحادثات "مشبوهة" بينهما.
[[{"fid":"1809897","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":338,"width":600,"style":"width: 600px; height: 338px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على