ثمان ميداليات ملونة يحزها عن طريق البولينغ للصم التابع للاتحاد البحريني لرياضه ذوي الاعاقة

ما يقرب من ٦ سنوات فى البلاد

حقق فريق البولينغ للصم التابع للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقه ٣ ميداليات ذهبية و٤ ميداليات فضية و ميدالية برونزية وبهذا اصبح مجموع الميداليات ٨ ميداليات ملونة يحققها فريق البولينغ للصم التابع للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة في البطولة الخامسة للبولينغ والتي تقام في العاصمة الفلبينية مانيلا خلال الفتره من ٧-١٢ مايو ٢٠١٨، ففي اليوم الاول كانت المنافسات بشكل فردي 

فحصل اللاعب سيد موسى العلوي على المركز الأول بـ 1088 نقطة عن فئة TPB12 وحصل على الميدالية الذهبية رغم المنافسة القوية التي كانت مع اللاعبين من هونغ كونغ .

وحصلت اللاعبة مريم نبيل الخلف على المركز الثالث بـ 868 نقطة عن فئة TPB12 سيدات وحصلت على الميدالية البرونزية.

اما باقي اللاعبين فتميزوا في الأداء واثبتوا وجودهم في اللعب بمهارة عالية فحصل اللاعب محمد جمعة على المركز الرابع واللاعب حسين احمد على المركز الخامس  .

وفي ثاني يوم من منافسات البطوله - زوجي حقق كلا من اللاعب سيد موسى العلوي واللاعب محمد جمعه محمد المركز الاول ونالوا الميداليه الذهبيه ب ١٠٥٥ نقطه لمحمد جمعه و١١٦٩ لسيد موسى العلوي 

وفي نفس المنافسه اتى كلا من اللاعب ناصر احمد سبت واللاعب حسين احمد سبت في المركز الثاني ب٩٢٤ نقطه لناصر احمد و ١١٩١ نفطه لحسين احمد ونالوا على الميداليه الفضيه.

وفي ختام المنافسات باللعب بشكل ثلاثي حقق اللاعب محمد وسيد موسى العلوي و حسين احمد المركز الثاني بـ٢٠٨٤ نقطة للفريق  ونالوا الميداليه الفضية .

وبهذا فقد حصل الفريق على ٨ ميداليات ملونة خلال هذه البطولة .

وثمن رئيس الاتحاد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفه هذا الانجاز الذي يعتبر فخر لمملكه البحرين وأشار سعادته إلى أن هذا الإنجاز يعد امتداداً للإنجازات المشرفة التي سبق أن حققها لاعبو ولاعبات الاتحاد البحريني لرياضه ذوي الاعاقة في عديد من الدورات و البطولات الإقليمية والدولية، ما يؤكد النهج السليم الذي ينتهجه مجلس إداره الاتحاد . 

كما اعرب السيد جاسم البردولي رئيس الوفد عن مدى اهتمام الفريق واصرارهم في تحقيق الانجاز الذي يتعبر اول انجاز لهم وقال أن الإنجاز الآسيوي الجديد يترجم الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني البحريني لرياضة ذوي الاعاقه في سبيل إعداد الأبطال والاهتمام بفرق القاعدة ويبشر بمستقبل واعد لرياضة البولينغ للصم في السنوات المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية تعزز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على