هجوم شرس على أحمد حلمي.. وشيري عادل مصدومة!

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

شن الفنان المصري أحمد كمال هجوما شرسا على النجم أحمد حلمي، والذي كان من المفترض أن يقوم ببطولة فيلم «تراب الماس» قبل خلافه مع مؤلف الرواية.
وأكد كمال الذي يشارك في بطولة الفيلم، أن حلمي كان يرغب في تفصيل العمل بالكامل له، وقال إن سبب الضجة التي رافقت الفيلم يمكن أن يعود إلى الاشتباك بين صناع الفيلم وحلمي، بعد أن اشتراه ليؤديه، إلا أنه كان يرغب في فيلم «متفصل» عليه، وهذا ما اعترض عليه صنّاع العمل، وقال: بدأت المشاكل لسنوات، حتى حسم الأمر، وتم تصويره مؤخرا في شهر واحد.
وتابع كمال في تصريحات له: بعض النجوم تغرهم الشهرة، ويبدأ في التفكير بشكل خاطئ، ودائما ما يصادف الخطأ حساباتهم، وهو ما يسبب فشلهم سريعا، ولا أتحدث هنا عن أحمد حلمي، حيث إنه يعد من أفضل نجوم جيله في طريقة التفكير.
ويشارك في بطولة «تراب الماس» بعد استبعاد حلمي نخبة من النجوم منهم آسر ياسين ومنة شلبي وشيرين رضا وماجد الكدواني.
من جهة أخرى، سيطرت حالة من الحزن والصدمة على الفنانة شيري عادل بعدما علمت، بحسب مجلة «لها»، أن مسلسلها الجديد «السهام المارقة» لن يعرض سـوى على قنــاة فضائية واحدة.
ويبدو أنهــــــا كانت تطمح وتتمنـى عرض المسلسل في أكثر من قناة، لكنها فوجئت بعدم نجاح الجهة المنتجة في تسويقه.
وكانت شيري عادل ووليد فواز تصدرا البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، الذي يتناول مجموعة من القضايا الخاصة بالمجتمع العربي، وخاصة المجتمع المصري، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب.
ويضم العمل الدرامي، الذي هو من إخراج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربي.

شارك الخبر على