المصري يواصل ملاحقة الإسماعيلي بثلاثية في الداخلية

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزا كبيرا، على نظيره فريق الداخلية، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ فريق المصري اللقاء بضغط هجومى على مرمى الداخلية، حتى نجح أحمد شكرى فى الدقيقة السادسة فى إحراز هدف التقدم، بعد أن أرسل إسلام عيسى كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها شكرى بتسديدة قوية سكنت شباك محمود الغرباوى حارس الداخلية.

وأجرى الداخلية في هذا الشوط تغييرين اضطرارين بنزول الحارس شهاب خالد بدلا من محمود الغرباوى الذى غادر الملعب للإصابة، كما دفع علاء عبد العال باللاعب محمد جمال بدلا من محمود شديد قناوى.

وسدد أحمد جمعة رأسية خطيرة فى الدقيقة 24 كادت أن تسكن شباك الداخلية، لكن حارس الأخير نجح فى التصدى لها ببراعة، ثم سدد بانسيه كرة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن، وحصل الفريق الشرطى على ركلة ركنية نفذها محمود منصور لتجديد أحمد مسعود حارس المصري.

وتوقفت المباراة لحظات بعد سقوط لاعب الداخلية رشاد فاروق نتيجة تدخل عنيف من جانب بانسيه، وسقط اللاعب محمد كوفى فى الدقيقة 44 بعد أن ارتقى للكرة فى الهواء محاولا إفساد هجمة من وسط الملعب لفريق الداخلية.

واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع، نجح فيهم البوركينى كوفى فى إحراز الهدف الثاني للمصري وتعزيز تقدم فريقه بعدما تسلم كرة عرضية أسكنها رأسية رائعة للغاية فى شباك أصحاب الأرض.

وجاءت أحداث الشوط الثاني هادئة من قبل لاعبي الفريقين، حتى الدقيقة 90، عندما حصل إسلام عيسى على ركلة جزاء، سددها اللاعب بنجاح، وبعدها بثلاثة دقائق أعلن محمد معروف صافرة نهاية المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف نظيفة.

بهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 61 نقطة وارتقى للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الرابع، بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 18 وتعادل في 7 وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 50 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا، وما زالت لديه ثلاث مباريات مؤجلة، وتجمد رصيد الداخلية عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر، بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 8 وتعادل في 13 وخسر 13 لقاء، وسجل لاعبوه 37 هدفًا وتلقت شباكه 46 هدفًا.

شارك الخبر على