تعرف على كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، واللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، الأربعاء المقبل بدور الـ8 لبطولة كأس مصر.

وأشاد رئيس القلعة البيضاء بمجهود اللاعبين والجهاز الفني في المباراة، وطالبهم بضرورة التتويج بكأس مصر من أجل إنهاء الموسم ببطولة، بعد خسارة لقب الدوري والخروج من الكونفدرالية الإفريقية.

ووجه رئيس الزمالك شكره للجهاز الفني بقيادة خالد جلال على إدارة مباراة القمة أمام الأهلي بشكل جيد، وتحمله المسؤولية في وقت صعب للغاية، مشيرًا إلى أنه نجح في مهمة القيادة الفنية للأبيض.

وطلب مرتضى من لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق خوض مباراة كأس مصر بنفس الروح القتالية والإصرار، من أجل التتويج بلقب البطولة.

ووعد رئيس الزمالك لاعبي الفريق، بأنه فى حالة الفوز ببطولة كأس مصر، فإنه سوف تكون هدية البطولة رحلة عمرة للفريق بأكمله، بخلاف حصول كل لاعب على تأشيرتي حج.

وأعلن رئيس الزمالك خلال الجلسة قراره بالعفو عن الظهير الأيمن حازم إمام، بعد قرار إيقافه في الفترة السابقة بسبب المشادة الكلامية التي نشبت مع أيمن حافظ، مدير الكرة بالنادي في الفترة الماضية.

وطالب مرتضى منصور حارس مرمى الفريق محمود جنش، قائد الزمالك في القمة، بإخطار حازم إمام بالانتظام في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه خلال الفترة المقبلة.

وحرص مرتضى على توجيه تهنئة خاصة للاعب الوسط معروف يوسف، وأشاد بالمستوى الذي ظهر عليه النجم النيجيري في لقاء القمة أمام الأهلي.

وفي نفس الوقت، حرص منصور على مناوشة لاعب الوسط أحمد توفيق، الذي يبتعد عن المشاركة مع الفريق، قائلا: "أحمد توفيق بيحب الفلوس الكتير"، واكتفى اللاعب بالابتسامة لرئيس النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 

شارك الخبر على