ليفربول يحدد سعر بيع صلاح لريال مدريد

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

مصراوي - كتب - محمد همام
أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة ليفربول حددت سعر بيع نجم الفريق محمد صلاح في ظل وجود رغبة من جانب ريال مدريد لشراء اللاعب.
صلاح الذي خاض 47 مباراة مع ليفربول أحرز 43 هدفًا في جميع المسابقات بجانب مساهمته في 10 أهداف.
شبكة "سكاي سبورت"، أكدت أن إدارة ليفربول حددت سعر 200 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات صلاح في الصيف المقبل.
صلاح كان قد انتقل إلى ليفربول منذ الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة إجمالية وصلت لـ50 مليون يورو.
وأوضحت شبكة "سكاي"، أن ما يدعم حضور صلاح لريال مدريد هو وجود رغبة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتداب صاحب الـ25 عامًا.
وكان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أعلن في وقت سابق أنه لا وجود نية من جانبه للتخلي عن صلاح خاصة أن الأخير لا يمر بأزمة داخل صفوف الفريق.
صلاح أصبح الفتى المدلل عند ليفربول بعد المستوى الذي قدمه في عامه الأول مع الريدز بعدما سجل 31 هدفًا في بريميرليج ليصبح على صدارة الترتيب متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام والذي نال الجائزة في آخر موسمين.
واستطاع صلاح أيضًا أن يحرز 11 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف في وست بروميتش بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ونجح صلاح مؤخرًا في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقًا على ثلاثي مانشستر سيتي ليوري ساني وديفيد سليفا وكيفين دي بروين، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب السبيرز.
صلاح أيضًا ينافس هذا الموسم على جائزة الحذاء الذهبي عن أفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى حيث يتصدر الترتيب بـ31 هدفًا بفارق هدفين عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو.

شارك الخبر على