القمة ١١٦.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

يقام في الثامنة مساء اليوم الخميس، مباراة القمة 116 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ووفقًا لتدريبات الزمالك الأخيرة، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بقيادة خالد جلال، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي والتي جاءت كالتالي..

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي ومعروف يوسف.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود دونجا وأيمن حفنى وأحمد مدبولى.

خط الهجوم: كاسونجو.

ومن المقرر أن تذاع القمة 116 تليفزيونيًا على قنوات الدوري المصري الثلاث (أون سبورت - دي إم سي سبورت - النيل الرياضية) ويمكن متابعتها عن طريق الإنترنت عن طريق البث الحي للقناتين الأولتين على الإنترنت.
 
سيدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم محققون للقب هذا الموسم، وذلك بعد أن جمعوا 85 نقطة من 32 لقاء خاضوهم حتى الآن، وضعوهم في الصدارة بفارق 21 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة، وهذا لا يعني أن المارد الأحمر سيتهاون مع غريمه التقليدي في اللقاء، بل سيقاتل كل لاعب على الفوز على الفارس الأبيض لأن هذا اللقاء يعد بطولة في حد ذاته، ولن ترضى جماهير الأهلي إلا بالفوز به تتويجاً لمجهوده طوال الموسم، واحتفالاً بحصول الفريق على النجمة الرابعة.
 
على الجانب الآخر يعيش الزمالك ظروفاً سيئةً جداً، فالفريق يحتل المركز الثالث حتى الآن برصيد 58 نقطة، وضمن عدم المشاركة في دور أبطال أفريقيا الموسم القادم بعد حسم الدراويش المركز الثاني، وهو الآن معرض للغياب عن الكونفدرالية أيضاً لصالح المصري صاحب المركز الرابع بـ55 نقطة، وذلك لأن زعيم القناة له 4 مبارياتٍ مؤجلة لا يحتاج منها إلا جمع 3 نقاطٍ فقط تضعه في المركز الثالث.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على