منافس الهلال يخسر بهدفين من الوداد

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

حقق فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب الفوز بنتيجة (2-1) على ضيفه نهضة بركان اليوم الأربعاء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في مباراة مؤجلة من الجولة 22 بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وهذا هو الفوز الثاني عشر للفريق هذا الموسم ليقفز الوداد البيضاوي العائد من بعيد إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 43 نقطة ومقلصا الفارق مع المتصدر اتحاد طنجة إلى أربع نقاط قبل مباراة القمة التي ستجمعهما مطلع الأسبوع المقبل وهو ما سيزيد من حجم التشويق المصاحب لحسم اللقب.

وتجمد رصيد نهضة بركان عند 34 نقطة من 25 مباراة محتلا المركز التاسع.

ومنح المدافع عبد اللطيف نصير التقدم للوداد البيضاوي بعد مرور سبع دقائق بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من محمد أوناجم.

وأدرك نهضة بركان التعادل في الدقيقة 36 بعد مجهود فردي من المهاجم أيوب الكعبي الذي سدد الكرة بين قدمي الحارس ياسين الخروبي.

وتدخل حارس الوداد في الدقيقة 42 لإبعاد تسديدة لابا كودجو من توجو مهاجم نهضة بركان على مرتين قبل أن يسدد محمد الناهيري مدافع أصحاب الأرض بعدها ثلاث دقائق في الشباك الخارجية.

وبعد أن تبارى لاعبو نهضة بركان في إهدار عدة فرص للتقدم كفر أمين العطوشي عن خطأ الهدف الأول وسجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 84 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت من الحارس عبد العالي المحمدي الذي ظل لم يتحرك للحاق بها بعد إصابته بشد عضلي.

شارك الخبر على