كلوب صلاح سيدرك سريعًا أن لاعبي روما ليسوا رفاقه

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

محمد حسن
 
أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، بفوز نجم منتخب مصر والريدز محمد صلاح بجائزة لاعب العام فى الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا، الاثنين: "إن تتويج صلاح أمر رائع، سعيد جدًا من أجله، ويمكننا أن نفخر بذلك، إنه إنجاز رائع، وأعتقد أنه إذا صوت جميع اللاعبين لك، فهو شىء خاص جدًا".
 
وأضاف كلوب: "الموسم لم ينته بعد، وما زال لدينا الكثير، يعرف اللاعبون مدى صعوبة تسجيل العديد من الأهداف، والمشاركة فيها، ولذلك الجائزة مستحقة".
 
وعن مواجهة صلاح لفريقه السابق، قال: "إنه شعور خاص للغاية، لأنك تعرف الكثير عن الفريق الآخر، لقد عاش صلاح وقتًا رائعًا فى روما، المدافعون الإيطاليون مشهورون بعدم الودية، وأنا متأكد أن صلاح سيشعر فى وقت مبكر أنهم ليسوا زملاء فى الفريق بعد الآن، لكنه سيلعب بطريقته".
 
وأردف كلوب قائلًا: "هذه المواجهة الأضعف فى القرعة؟ هذا الدور نصف النهائى كان سيكون عادةً بين برشلونة ومانشستر سيتى، لكنه ليس كذلك، هذه كرة القدم، الفريقان يستحقان اللعب هنا".
 
وحصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018.
 
وتنافس محمد صلاح مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي حصل على المركز الثاني في التصويت والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الذي حصل على المركز الثالث.
 
وشارك صلاح مع ليفربول في 2642 دقيقة واستطاع أن يسجل 31 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري الأنجليزي كما صنع 11 هدفا لزملائه، بينما شارك دي بروسن في 2827 دقيقة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 17 هدفا.
 

شارك الخبر على