حصاد «Talk Show».. الغندور السعيد اشتغل الزمالك.. وشوبير لوكيل صلاح أنت بتهددنا؟

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

استعلت برامج "التوك شو" بعدد من الأحداث الرياضية التي وقعت أمس السبت، ويستعرض موقع "التحرير" في السكور التالية حصادا لأبرز ما جاء في تلك البرامج.

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن رد فعل الجمهورالمصري كان رائعًا في أزمة النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أن رامي عباس، وكيل اللاعب ألمح مهددًا، بأن اللاعب قد لا يشارك في نهائيات كأس العالم مع المنتخب الوطني.

شوبير يعلق على أزمة محمد صلاح

وتابع الإعلامي الرياضي خلال تقديمه برنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "يعني إنت مثلًا بتهددنا إن صلاح مش هيروح كأس العالم، طبعًا محمد صلاح هيقولك إنت ووكالتك واللي وراك واللي قدامك دي بلدنا، وهلعب في كأس العالم لو السما انطبقت على الأرض".

وأضاف شوبير: "أرجو أن يعود الأمر إلى طاولة المفاوضات، وأن يحصل كل طرف على حقه دون أي مشكلات، وأنا مش قصدي صلاح، لإني واثق فيه".

ونشبت أزمة مؤخرًا بين محمد صلاح، واتحاد الكرة، بسبب وضع صورته على طائرة المنتخب، وبجواره إعلان شركة اتصالات "وي" الشركة الراعية للجبلاية، ومنتخبات مصر.
ويرتبط محمد صلاح يرتبط بعقد رعاية مع شركة "فودافون"، ما ترتب عليه دخول اللاعب في أزمة لأن بنود التعاقد بين الطرفين تمنعه من عمل أي إعلانات لأي شركات اتصالات منافسة.

خالد الغندور: عبد الله السعيد استغل الزمالك!
أكد الإعلامي خالد الغندور، أن جمهور نادي الزمالك، لا يفرق معه من سيتحمل راتب المدير الفني الجديد، سواء كان المستشار تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أو غيره، وأن ما يشغله هو التعاقد مع مدرب أجنبي كبير. 
وأضاف الإعلامي الرياضي خلال تقديمه برنامج "مع الغندور" على قناة "LTC"، أن هناك أمرا يفرق معه فعليًا مع جمهور النادي الأبيض، إن عبد الله السعيد استغل النادي وضحك عليه، على حد وصفه، معلقًا: "لازم اللاعب يتحمل لإنه خد فلوس، وعمل فيديو بعد تجديده للأهلي وقال أنا مبسوط، ولازم الزمالك يطلع من الموضوع ده كسبان". 

حسين الشحات: سأشارك في مونديال الأندية.. وهذا هو سبب عدم انتقالي للأهلي
أفصح الدولي المصري حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، عن موافقته على الانتقال لناديه الحالي،  فور تلقيه عرضًا رسميًا بدون تردد.
وقال الشحات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد": "كنت قريبا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي ولكن الأمور لم تكتمل"، وتابع: "المقابل المادي كان السبب في عدم انتقالي للنادي الأهلي من مصر المقاصة هذا الموسم".
وأضاف اللاعب: "إدارة العين أكدت لي امكانية انتقالي لأي فريق أوروبي فور تلقي عرض رسمي، والأجواء داخل الإمارات تشبه الأجواء في أوروبا"، واستكمل: "وقعت لنادي العين 3 سنوات وأتمنى الاستمرار مع الفريق فترة طويلة، خاصة أنه  كان سببًا رئيسيًا في تواجدي مع منتخب مصر".
واستطرد الشحات: "سعيد بتواجدي مع العين وأتمني التتويج بالبطولات مع هذا النادي الكبير، وسأشارك معه في كأس العالم للأندية"، واختتم: "المشاركة في كأس العالم حلم لكل اللاعبين المصريين، وإذا لم أشارك فسوف أكون مشجعًا كباقي المصريين".

"استوديو ON sport" ينفجر ضحكًا بسبب تصريحات ميمي عبد الرازق
قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لسموحة، إنه يستحق تدريب أي فريق في مصر، وليس للفريق السكندري فقط، مشيرًا إلى أن قيادته الفنية لناديه الحالي ليست فرضًا، لأنه كان يعمل في قطاع الناشئين بالنادي منذ سنوات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا ثمينا على نظيره فريق الداخلية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.
 
وتابع: المدير الفني: "لست أنا من أضاع المركز الرابع على سموحة هذا الموسم، وأرجو إن الفيسبوك يرحمني شوية لإني عايز أعيش كفاية"، وانفجر فريق عمل الاستوديو التحليلي ضحكًا بسبب تصريحات ميمي عبد الرازق، حيث علق كريم خطاب قائلًا: "راجل دمه خفيف".

إبراهيم حسن يوجه رسالة نارية للاعبي المصري: "أنا زعلان"
أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، على أهمية فوز فريقه على حساب طنطا، مشيرًا إلى أن نقاط المباراة حققت الهدف، وضمنت للفريق التواجد ضمن المربع الذهبي في جدول مسابقة الدوري هذا الموسم.

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزا غاليا على نظيره طنطا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف حسن أن اللقاء شهد كفاحًا كبيرًا من طنطا للحفاظ على فرص بقائه في الدوري الممتاز، موضحًا أن لاعبي فريقه كان يجب عليهم التحلي بإصرار وعزيمة أكثر من ذلك، خاصة أن المصري حاليًا أصبح له مكانة مميزة ضمن الكبار.

وتابع: "لاعبو المصري مطالبون بتحمل المسؤولية أكثر من ذلك، وتأكيد أحقيتهم بما وصلوا إليه، لأن كرة القدم ليس لها كبير، أنا زعلان وحسام زعلان لأننا كنا المفروض نخلص الماتش من الأول".

العشري: بقاء دجلة تأخر كثيرًا.. وأتمنى أن يتعلم النادي الدرس 
وأعرب طارق العشري، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن سعادته ببقاء فريقه رسميًا في الدوري الممتاز، بعد الفوز على الإنتاج الحربي، مساء السبت.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة في الفوز علي الإنتاج الحربي، بهدفين لهدف في الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وقال العشري، خلال تصريحاته عقب المباراة، إن حسم وادي دجلة لبقائه في الدوري الممتاز الممتاز تأخر، مشيرًا إلى أن الفريق مر بظروف صعبة في الفترة الماضية، منها النتائج السلبية الغير مستحقة في كثير من الأحيان.

وأضاف المدير الفني أن تجربة دجلة هذا الموسم كانت اختبارًا صعبًا، موضحًا أنه كان يأمل في تحقيق طفرة لكن الظروف حالت دون ذلك، وتابع: "وادي دجلة يستحق مكانة جيدة،  وأتمنى أن يكون ما حدث هذا الموسم بمثابة درس للنادي واللاعبين للسنوات المقبلة، ويتم التخطيط بشكل أفضل تجنبًا لأي مواقف صعبة".

عمرو بركات: الأهلي حلم أي لاعب.. "ومش زعلان من البدري" (فيديو)
كشف عمرو بركات، لاعب وسط الشباب السعودي، كواليس انتقاله للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالات من بعض مسؤولي القلعة الحمراء، لاستطلاع رغبته، وأبدى موافقته على الفور.

وأضاف بركات، خلال لقائه أمس السبت، ببرنامج "الحريف" الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة "dmc sports"، أن الانتقال للنادي الأهلي حلم أي لاعب، بالإضافة إلى شعبيته الكبيرة وسمعته العالمية، مؤكدًا أنه يختلف عن بقية الأندية.

وأوضح أنه غير غاضب من حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، بسبب استبعاده من المباريات، مؤكدًا أنه يحترم وجهة نظره، خاصة أنه مطالب بالبطولات دائمًا وقائمة الفريق مليئة بالنجوم.

وتابع: "من الوارد أن يكون البدري حاول توفير فرصة لي، لكنه لم يوضح لي ذلك، وأكثر جعلني أشعر بالضيق هو عدم شعوري برغبته في مساعدتي للاستمرار مع الفريق، وأنا بكل تأكيد ألتمس له العذر". 

واستكمل: "أنا عندي طموح إني أشارك في المباريات، ولم أتحمل حالة استبعادي المستمر، وأعتبر عدم مشاركتي في الفترة الحالية نصيبا، لذلك بحثت عن فرصة أخرى للعب، ولا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

وانتقل بركات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى صفوف نادي الشباب السعودى، قادمًا من النادى الأهلى، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

البدري كان يراني بديلًا لعبد الله السعيد.. وهؤلاء قادرون على تعويضه
أكد بركات، أنه كان يستحق الحصول على فرصة اللعب في النادي الأهلي، مشيرًا إلى الفرصة في النادي الأحمر تطلب من أي لاعب الظهور بشكل مختلف لإقناع المدير الفني بأحقيته في المشاركة.

وأوضح، أن المستوى الجيد الذي ظهر به في المباريات التي شارك فيها، يجعله يستحق الحصول على فرصة أكبر للتعبير عن نفسه، وواصل: "تحدثت مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، أكثر من مرة، وأعتقد أنه حاول منحي الفرصة لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب ضغط المباريات، وعدم قيدي في القائمة الإفريقية".

واختتم بركات بأن البدري كان يراه في مركز صانع الألعاب، الذي كان يشغله عبد الله السعيد، متمًا: "هناك لاعبون مميزون قادرون على سد الفراغ الذي تركه الأخير، مثل ناصر ماهر العائد من الإعارة لسموحة، واللاعب الصاعد أحمد حمدي، كما أن عودة صالح جمعة واردة".

 
 

شارك الخبر على