الزمالك يواصل استعداداته للأسيوطي في الدوري

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعقد جلسة شاهد فيها لقاءات لفريق الأسيوطي سبورت قبل انطلاق المران اليوم.

قاد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات شاقة لحراس مرمى الفريق الثلاثة: محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف قبل بداية المران اليوم.

ويرغب طاهر في تجهيز الحراس الثلاثة للزمالك استعدادا لمواجهة الأسيوطي سبورت الأحد المقبل فى الجولة 33 للدوري الممتاز.

كما عقد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة اليوم مع أحمد داودا قبل بداية المران اليوم، وجاءت جلسة عبد العزيز مع داودا لمنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، ومطالبته بالتركيز، ووعد المدرب لاعبه بالحصول علي فرصة في الفترة المقبلة.

وقام خالد جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعقد جلسة اليوم مع جهازه المعاون من أجل تجهيز برنامج المران اليوم، وكلف خلالها معاونيه ببعض التعليمات الخاصة بالتدريبات من أجل تنفيذها اليوم.

جاء ذلك من قبل الجهاز الفنى من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في الأسيوطي قبل المواجهة معه يوم الأحد المقبل، ويلتقي االزمالك بنظيره الأسيوطي فى الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

يذكر أن الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام فريق المقاولون العرب في أولى مباريات خالد جلال المدير الفني الجديد الذي تولى القيادة الفنية خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة القبل الماضية.

شارك الخبر على