محمد بركات يعلق على «فيديو الألفاظ الخارجة»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

سخر محمد بركات نجم النادي الأهلي الأسبق من الفيديو المسرب لمجدي عبدالغني وميدو وحازم إمام في قناة أون سبورت قبل ما يقرب من أسبوعين.

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج معكم في قناة "Cbc": "لا أقول ألفاظا خارجة في الحياة العامة، وخلال تعاملي مع الناس في المواقف المختلفة".

وتابع بركات ضاحكًا: "مبقولش ألفاظ خارجة غير مع أصحابي أوي، علشان خايف من التسريبات".

وأثار فيديو مجدي عبدالغني وميدو ضجة كبيرة بسبب الألفاظ التي اشتمل عليها الفيديو المسرب خلال تحليل مباراة مصر والبرتغال استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

وبسؤاله عن إمكانية خوضه تجربة التمثيل أجاب نجم النادي الأهلي الأسبق: لم أفكر فى احتراف التمثيل بشكل جدي رغم أدائى لبعض المشاهد في مناسبات سابقة، لكنني كنت أدخلها على سبيل المجاملة.

وتابع "بركات": أظل لساعات طويلة أشاهد الأفلام والمسلسلات، لكنني لم أفكر بشكل قوي في احتراف التمثيل والموافقة على العروض التي تلقيتها في وقت سابق.

كان "بركات" قد ظهر في عدد من المشاهد التمثيلية خاصة أنه معروف عنه خفة دمه من خلال تقديمه لبعض البرامج الكوميدية، لكنه لم يحترف التمثيل بشكل كامل.

يذكر أن بركات اكتفى بالعمل في المجال الإعلامي بعد اعتزاله كرة القدم من خلال التقديم والتحليل وكان آخر تعاقد له مع قناة "Dmc" سبورت قبل أن ينتهي تعاقده ويرحل عن القناة.

شارك الخبر على