هيكتور كوبر يفاضل بين هذا الثنائي للمنتخب الوطني

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يدرس الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، ضم عمرو السولية، لاعب خط الوسط المدافع لفريق الأهلي، إلى قائمة اللاعبين المحليين، التي ستخوض ودية الكويت المقرر إقامتها يوم 26 مايو المقبل، وكان كوبر وضع عدة ملاحظات على السولية ورفض ضمه في الفترات السابقة.

مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة وتألقه في المباريات، وتدخل حسام البدري المدير الفني للأهلي، الذي تحدث مع أحد أعضاء جهاز المنتخب لإمكانية ضم عمرو السولية إلى الفراعنة، خاصة بعد تألقه اللافت مع الأهلي في المباريات الأخيرة دفع الجهاز الفني للمنتخب لمتابعته ومنحه الفرصة.
في الوقت نفسه فإن الجهاز الفني للمنتخب يتابع محمود عبدالعزيز لاعب الوسط المدافع للزمالك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الأخير منذ انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء قادما من نادي سموحة في آخر يوم في الانتقالات الشتوية الأخيرة في صفقة وصلت قيمتها ما يقرب من 15 مليون جنيه.

محمود عبدالعزيز دخل التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض عقب انتقاله مباشرة بسبب قناعات إيهاب جلال المدير الفني باللاعب وعدم قناعته بقدرات محمود عبدالعاطى "دونجا" لاعب الزمالك.

الجهاز الفني للمنتخب لم يلتفت للضغوط التي يمارسها البعض من أجل ضم حسني عبدربه للمنتخب خاصة أن كوبر يبحث عن لاعب وسط مدافع صريح ثالث بعد استقراره على محمد النني وطارق حامد.

ومن المنتظر أن يتم اختبار اللاعب الذي سيقع اختيار كوبر عليه وجهازه المعاون في ودية مصر والكويت المقرر إقامتها يوم 26 مايو المقبل وهي المواجهة التي استقر المدير الفني الأرجنتيني على خوضها باللاعبين المحليين فقط للوقوف على مستويات بعضم وتحديد موقفهم النهائي من الانضمام للقائمة النهائية التي سيختارها كوبر لمونديال روسيا.
وأوقعت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

شارك الخبر على