«براءة ريا وسكينة» يتسبب في أزمة أخرى بين ريم البارودي وأحمد سعد

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

خلال الساعات الماضية اعتذرت الفنانة ريم البارودى عن فيلم «براءة ريا وسكينة»، الأمر الذى نال اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتداول الخبر بينهم حتى أصبح متصدرا السوشيال ميديا.

وتعود أسباب الانتشار الواسع لهذا الخبر، إلى تصريحات ريم البارودى، والتى أكدت خلالها أن اعتذارها بسبب مشاركة طليقها أحمد سعد فى العمل، موضحة أن منة فضالى تجسد هذا الدور حاليا، حيث تقوم بدور صحفية تحقيقات تحاول أن تكشف عن أسرار متبقية عن حياة ريا وسكينة الشخصية وتفاجئ الجمهور.

وتدور قصة الفيلم حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة، ويشارك فى بطولته كل من سامية الطرابلسى وأحمد فهمى وتارا عماد وبوسى سمير وإيناس النجار وياسر على ماهر ومجدى، وهو من تأليف أحمد عاشور، وإنتاج عبد الله منصور، منتج فنى حامد صبحى، وإخراج السورى فريد الأطرش.

يذكر أن أحمد سعد تزوج مؤخرا من الفنانة سمية الخشاب بعد تكذيبهما وجود قصة حب بينهما أكثر من مرة فى البرامج التليفزيونية، وهو الأمر الذى جعل الأزمة تزداد بين أحمد سعد وطليقته ريم البارودى، التى كانت أول المتوقعين للزواج بينهما، وقامت بنشر ذلك أكثر من مرة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

شارك الخبر على