موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٦ سنوات فى كونا

الكويت - النائب حمدان العازمي يتقدم إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم بطلب استجواب موجه إلى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته من ستة محاور.

فيينا - الدول الاعضاء في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للجمعية العامة للأمم المتحدة تنتخب دولة الكويت لعضوية اللجنة المعنية بمنع الجريمة وتحقيق العدالة الجنائية لمدة ثلاثة اعوام.

نيويورك - دولة الكويت تجدد دعمها لعمل الآلية الدولية المحايدة والمستقلة المساعدة في التحقيق بشأن الأشخاص المسؤولين عن اشد الجرائم خطورة التي ارتكبت في سوريا.

عمان - تقارير حكومية سورية تؤكد بدء خروج مسلحي فصيل (جيش الاسلام) المعارض وعائلاتهم من منطقة الضمير بالقلمون الشرقي بريف دمشق باتجاه جرابلس بريف حلب شمالي البلاد تنفيذا لاتفاق مع النظام السوري وروسيا.

بغداد - الحكومة العراقية تعلن أن القوة الجوية نفذت غارات على مواقع تابعة لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) داخل الاراضي السورية.

القاهرة - محكمة مصرية تؤيد ادراج 46 متهما في قضية اغتيال النائب العام المصري السابق المستشار هشام بركات في "قوائم الارهابيين".

طوكيو - رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-ان يدعو الى ايجاد حلول مبتكرة وجريئة لنزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

لندن- بريطانيا تعلن افتتاح تسع سفارات جديدة في مناطق مختلفة من العالم لانسحابها من الاتحاد الأوروبي المقرر رسميا يوم 29 مارس 2019. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على