نيللي كريم تتحدث عن أعمالها المقبلة «مفيش نكد في اختفاء وأفكر في الأكشن»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

«النكد والكآبة» هما صفتان وصفت بهما الفنانة نيللي كريم خلال الأعوام السابقة، بسبب أعمالها الفنية وخاصة الدرامية التي غلب عليها الطابع التراجيدي، ولذلك تخوض السباق الرمضاني  المقبل من خلال مسلسل «اختفاء» والذي تحاول من خلال الخروج من المنطقة التي حصرت نفسها فيها، وتكشف عن مخططها لخوض تجربة جديدة في مجال الأكشن خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة  «On E».

«بحب الأكل وماليش في التكنولوجيا»

وفي بداية اللقاء تحدثت عن حياتها الشخصية، إذ تحب نيللي كريم أن تظهر أمام جمهورها على طبيعتها أثناء ممارستها حياتها الطبيعية، ولكنها في الوقت ذاته تؤكد أنها تتعرض لمضايقات كثيرة  في بعض الأحيان وخاصة حينما تصطحب أبنائها معها في الأماكن العامة.

وبرغم نحافة جسد نيللي كريم إلا أنها تحب تناول الطعام بكثرة، والغريب أن ذلك لا يؤثر على زيادة وزنها، موضحة سبب ذلك بقولها: «بحب الأكل لكن الأمر له علاقة بالكميات والحاجات التي لازم تتاكل ولا مش لازم تتاكل، وولادي شبهي في كل حاجة، ووزنهم لا يتخطى الـ٥٠ كيلو».

«الزحام الشديد والسلوكيات غير اللائقة» هما أكثر الأشياء التي تزعجها وتضايقها في مصر، وتصف نفسها  بأنها «شخصية رغاية أوي» مع أصدقائها، لكن علاقاتها بالوسائل التكنولوجية ليس قوية، على حد قولها، موضحة: «علاقتي بالموبيلات مش قوية.. قفلت حسابي على الفيسبوك عشان زهقت منه وفيه مشاكل كتير الناس بيتعلموا عنها عليه، وحسابي الوحيد  موجود على الإنستجرام، وهو ألطف من الفيس كتير».

لم أندم على صورة «المايوه»

 تهتم نيللي بمتابعة الصفحات المهتمة بشؤون الرياضة واللياقة البدنية والترفيهية من خلال حسابها على موقع «إنستجرام»، وتحرص دائمًا على متابعة صفحات زملاء مهنتها مثل الفنانة بشرى وريهام عبد الغفور ومي كساب».

نيللي لم تندم على أي صورة أو محتوى شاركت جمهورها به على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن صور كانت ترتدي فيها «مايوه» سببت إزعاج شديد بسبب هجوم الجمهور عليها، ولكنها أصرت على عدم حذفها؛ لأنها لم ترً فيها شيئًا معيبًا، حسب تعبيرها.

الأعمال اليدوية من أكثر الأشياء التي تحبها نيللي ولذلك تحرص على الذهاب لمنطقة «وكالة البلح» من أجل شراء الأقمشة المختلفة، ومن أجل استخدامها في تصميم أزيائها، وحينما تواجد في هذه المنطقة يتجمع جميع من فيها حولها لالتقاط صور سيلفي معها.

«مفيش نكد في اختفاء»

نيللي تشارك في السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل «اختفاء»، وتظهر فيه بشخصيتين تنتميان لعصرين مختلفين، ويشاركها البطولة هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، ومن إخراج أحمد مدحت، إنتاج العدل جروب، وفي هذا العمل تبتعد عن «النكد والكآبة» إلى عالم التشويق، مبينة: « أنا خلصت كل النكد اللي موجود، هظهر المره دي بشكل مختلف تماما عن السابق.. أحنا بنصور من ١٢ إلى ١٤ ساعة في اليوم عشان نخلصه في أول أسبوع في رمضان».

فيما أكدت نيللي صحة ما ذكر عبر وسائل الإعلام عن تعرضها لوعكة صحية اسفرت عن حجزها داخل مستشفى لم تحدد اسمها، مضيفًا: «تعرضت لدور برد شديد جدًا..  ولما كشفت الدكتور قال لي: أنت عندك التهاب رئوي حاد».

«اختفاء».. هل تتخلى نيللي كريم عن «جرعة النكد» في رمضان المقبل؟

 

أكره الكوافير والماكيير

تكره نيللي أي شيء يشتت تفكيرها والحالة النفسية التي تسيطر عليها خلال تصويرها مشاهد أعمالها، وخاصة المشاهدة التي يتم تصويرها مرة واحدة، كما أنها تحدد أكثر الشخصيات التي تكرهها أثناء تصوير أعمالها بقولها: « بكره الكوافير والماكيير وساعات بكون عصبية معاهم وخاصة في مشاهد الماستر سيم عشان بيأثروا على حالتي النفسية».

كاملة أبو زكري هي سر نجاحي

السيناريست كاملة أبو زكري هي سر نجاح نيللي كريم في معظم مشوارها الفني، فقدمت الأول أدوارًا للثانية مكنتها من الوصول إلى النجومية، على حد قول نيللي، التي قالت: «كاملة غيرت حياتي، وشغلي معاه عرفني السينما الحلوة،  في الأول مكنتش بعرف السيناريو الحلو من الوحش، ولكن اكتسبت الخبرة في الفن بالتجربة، فعملت حاجة مش راضية عنها وفيه حاجات تانية نجحت».

قدمت نيللي أعمال درامية وسينمائية متنوعة ما بين التراجيدية والكوميدية وتخطط لتقديم عمل يعتمد على الأكشن والحركة، ولكنها في الوقت ذاته لم تحدد اسم العمل مكتفية فقط بقول: «فيه حاجات كتيرة معروضة عليا بس أنا أجلت اتخاذ القرار لبعد رمضان».

أحدد أجري بـ «البركة»

تعرضت نيللي للإحراج عندما سألها الإعلامي عمرو أديب عن الطريقة التي يحدد بها الفنان أجره، ولكنها ردت على تساؤله بقولها: « بالبركة، وعلى حسب العمل نفسه، الأجر في المسلسل بيبقى أعلى من الفيلم.. بس أنا بحب الأفلام أكثر من مسلسلات، وكتير بتنازل عن إجري لو الفيلم عاجبني».

ويلاحقها الإعلامي بسؤال آخر عن الأشياء التي تنفق فيها نيللي أموالها، لتجيبه: «بسدد الاقساط اللي عليا بالفلوس اللي بكسبها، وأكتر حاجة بحبها هي السفر مع عائلتي».

نيللي كريم أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة»

«محمد صلاح حببني في الكرة»

وتنضم نيللي إلى صفوف مشجعي ومحبي اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، فبسببه أحبت الفنان مشاهدة مباريات كرة القدم وتحرص على متابعة المباريات التي يشترك فيها أثناء فترات الراحة خلال تصويرها أعمالها الفنية.

 

شارك الخبر على