تعرف على إيرادات السينما هذا الأسبوع.. «قسطي بيوجعني» يحقق ٨٦ ألف جنيه فقط

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

حققت السينما المصرية خلال هذا الأسبوع، إجمالي إيرادات 2 ملايين و334 ألف، توزعت على 8 أفلام تُنافس في هذا الموسم، وتصدر شِباك التذاكر هذا الأسبوع فيلم «علي بابا» لكريم فهمي وآيتن عامر، الذي حقق إيرادات وصلت إلى مليون و531 ألفا.

ولحق به في المركز الثاني فيلم «نورت مصر» في أسبوعه الثاني، الذي حقق 421 ألفا و287 جنيه، وهو فيلم البطولة الجماعية لبيومي فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل ومريم السكري وهاجر الشرنوبي.

ويواصل فيلم رامز جلال "رغدة متوحشة"، صموده في جدول الإيرادات، خلال أسبوعه الـ13 بالسينمات، ليأتي في المركز الثالث لهذا الأسبوع محققا 160 ألفا و680 جنيها، لتتخطي مجمل إيراداته العشرين مليونا، وهو فيلم بطولة رامز جلال وريهام حجاج وبيومي فؤاد، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم.

وفي أسبوعه الثاني من العرض، حقق فيلم "قسطي بيوجعني" لهاني رمزي ومايا نصري 86 ألف جنيه فقط، وهو الفيلم الذي يظهر فيه هاني رمزي محصل كهرباء، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية، التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا والسخرية من الأوضاع التي اعتادها هاني رمزي.

وجاء في مؤخرة الإيرادات  فيلم "رحلة يوسف" محققا هذا الأسبوع 52 ألفا، و35 ألفًا لفيلم "طلق صناعي" في أسبوعه الـ15، وبعده فيلم عقدة الخواجة لحسن الرداد وهنا الزاهد، محققا هذا الأسبوع 32 ألفًا ليصل المجمل إلى 9 ملايين ونصف في أسبوعه الـ15.

وحقق فيلم "الخروج ع النص" لمحمد نجاتي في أسبوعه الثالث 14 ألفا و525 جنيها، لتصل إيراداته الإجمالية إلى 132 ألفا.

شارك الخبر على