رضا عبد العال طموحي تدريب المنتخب.. ولن أعمل في الزمالك سوى مدير فني (فيديو)

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قال رضا عبد العال، نجم نادي الزمالك السابق، إنه أول من طرح اسم إيهاب جلال، للعمل مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه حذره من الاعتماد على 4 لاعبين بأعينهم خوفًا على مستقبله مع الفريق.

ورفض عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية، أمس الثلاثاء، ببرنامج "الحريف" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة "dmc sports"، اتهامه بالتحامل على "جلال" في فترة توليه منصب المدير الفني للزمالك، موضحًا أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، سأله عن رأيه في مدرب المقاصة السابق، وأكد له أنه الأفضل في مصر.

وأضاف نجم نادي الزمالك السابق: "فيه لاعيبة بتلعب في الزمالك بالعافية، والمدرب اللي يلعب معروف يوسف يبقى مدرب فاشل، والضغط على اللاعبين في وسائل الإعلام أمر طبيعي طالما بيخسروا، دول بياخدوا ملايين ولازم يستحملوا".

وتابع: "لو أنا أخدت الفرصة اللي أخدها إيهاب جلال، كنتوا هتشوفوا شغل رضا عبد العال، واحكموا عليا لما أشتغل مع فريق في الدوري الممتاز".

وشدد عبدالعال: "لن أقبل العمل في الزمالك، سوى مديرًا فنيًا"، موجهًا حديثه لمرتضى منصور: "كل الناس خدت فرص إلا أنا، لازم تجيبني عشان تشوفني على حق، غير كده متشكرين يا سيادة المستشار".

وأردف: "لا أحد يعلم الغيب، وسأنتظر فرصتي دون تعجل، فأنا طموحي هو تدريب منتخب مصر، وسأضم معي في الجهاز أبناء نادي الزمالك من جيلي مثل عصام مرعي ونبيل محمود وأشرف قاسم".

واختتم نجم نادي الزمالك السابق: "أقسم بالله أنا أكتر واحد زعلان على إيهاب جلال، لإني حذرته من 4 لاعبين هم أحمد الشناوي، وباسم مرسي، ومعروف يوسف، وباسم مرسي، ودلوقتي هو في البيت وهما في التدريب عادي".

شارك الخبر على