دويدار اشتغلت سواق ميكروباص.. وحبيب العادلي كلمني بعد هدفي في الأهلي (فيديو)

almost 6 years in التحرير

قال أحمد دويدار، مدافع النادي الإسماعيلي، إن رغبته حسمت انتقاله للزمالك، من اتحاد الشرطة، بدلًا من الأهلي في موسم 2014، مشيرًا إلى أنه مشجعًا للنادي الأبيض منذ طفولته.

وأضاف دويدار، خلال لقائه أمس الاثنين، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة "LTC"، أنه أقنع معروف يوسف بالانتقال للقلعة البيضاء بصعوبة، بسبب تخوف الأخير من عدم حصوله على مستحقاته، معلقًا: "معروف يوسف عذبنا، وما اقتنعش إلا لما شاف الفلوس اللي أنا خدتها من الزمالك، ووقع بالفعل في اليوم التالي". 

وتابع مدافع الدراويش: "والدي كان مشجعا أهلاويا، ولعبت في الزمالك بفترة الناشئين لمدة ثماني سنوات قبل رحيلي في عمر الـ14 عامًا، وعملت بعدها سائق ميكروباص لمساعدة أسرتي البسيطة عقب وفاته".

وكشف دويدار، عن تلقية مكالمة هاتفية من حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد هدفه مع اتحاد الشرطة في شباك الأهلي قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه هنأه بالفوز وأخبره بأنه فخور به خاصة أنه مشجع لنادي الزمالك.

وأوضح اللاعب أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تعرض للظلم في بداية عمله مع الفريق الأبيض موسم 2014، خاصة أنه من وضع أساس الفريق في تلك الفترة وحصل على بطولة الكأس، وكان يجب أن يستمر في منصبه.

واختتم دويدار: "عندما تولى حسام حسن مهمة المدير الفني للزمالك، شعرت باهتزاز في العلاقة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وباتشيكو كان مدربًا رائعًا وصاحب فكر مختلف في التعامل مع جميع اللاعبين".

Share it on