مسلسلات رمضان ٢٠١٨.. ٨ حبوب تغير شخصية محمد هنيدي في «أرض النفاق»

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كشفت الصور الجديدة لمسلسل «أرض النفاق» عن الهيئة التي يظهر عليها بعض أبطاله، منهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي يعود بالعمل للدراما التليفزيونية بعد غياب 7 سنوات، والعمل سيتم عرضه في سباق رمضان المقبل على شاشة ON E والتليفزيون السعودي.

هنيدي قال، في تصريحات صحفية، إن رواية «أرض النفاق» للأديب الكبير يوسف السباعي دفعته للعودة، مشيرًا إلى أنه يقدم في المسلسل عدة شخصيات منها الكذاب، البخيل، والمنافق، وأضاف: "هذه التجربة لها مكانة كبيرة في قلبي بسبب عشقي للرواية، وعندما عرض عليّ العمل من المنتج جمال العدل لم أتردد لحظة، فهو يفكر بطريقة عبقرية، والحقيقة أنني مستمتع بكواليس العمل، فهي تتميز بالألفة والحب والاحترام بين كل طاقم المسلسل، كما لو كنّا أسرة، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

اقرأ أيضًا.. 4 نساء في حياة محمد هنيدي بـ«أخلاق للبيع»

يذكر أن الرواية أعاد صياغتها الكاتب أحمد عبد الله ليقدمها في إطار اجتماعي، ويركز على نقاط الضعف لبعض النماذج في المجتمعات العربية، بتناول حبوب لعدد من الصفات، منها: النفاق، البخل، الكذب، الشجاعة، وغيرها من الأمور التي تعاني منها المجتمعات العربية.

وقامت شركة «العدل جروب» بإسناد المسلسل إلى المخرج محمد جمال العدل بعد الأزمة التي عصفت بالمخرج سامح عبد العزيز، على خلفية اتهامه بحيازة مخدرات، وجار تصوير مشاهد العمل ما بين الديكور الرئيسي لمنزل «مسعود»، محمد هنيدي، وبعض الأماكن الخارجية منها مدينة الإسكندرية والمنتجعات السياحية وشوارع القاهرة، على أن يعود إلى الديكور الرئيسي خلال الأيام القادمة.

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، نهى صالح، ومحمود حافظ، إلى جانب الكاتب الكبير إبراهيم عيسى.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2018.. 6 إعلاميين يشاركون في السباق بأدوار محورية

شارك الخبر على