إيهاب جلال يتراجع عن الاستقالة من تدريب الزمالك

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تراجع إيهاب جلال المدير الفني للزمالك عن قرار الاستقالة الذي أعلن عنه عقب الخسارة من مصر للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمه بينهما مساء اليوم الأحد على استاد الجيش بالسويس والمؤجل من منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري  الممتاز.

وقد أكد جلال في تصريحاته عقب مباراة المقاصة أن قرار رحيله عن تولى المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جاء بسبب حالة عدم التوفيق التي تلازمه منذ تولى تدريب الفريق وبصفة خاصة في الفترة الأخيرة، مشيرًا أن الرحيل هو أفضل قرار في الفترة الحالية.

وتحدث جلال عن عدم الاعتماد على بعض اللاعبين وتحديدا الثنائى ايمن حفني ومحمد ابراهيم قائلًا:" لعبوا من قبل وخسرنا وحفني شارك في مباراة الاسماعيلي وخسرنا أيضا".

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من مصرر للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت إستقالة إيهاب جلال بسبب نزيف النقاط في الفترة الماضية وتراجع مستوى اللاعبين سواء على الصعيد المحلي أو القاري ، حيث ودع الزمالك الكونفدرالية الإفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي في الوقت الذي خسر بعدها أمام الإسماعيلي ومصر للمقاصة ببطولة الدوري ليفقد حتى فرصة احتلا المركز الثاني في جدول الدوري وبالتالي عدم المشاركة في بطولة دورى ابطال أفريقيا في نسختها المقبلة.

شارك الخبر على