الشيخ سلمان بن عيسى مملكة البحرين نجحت في استضافة سباق الفورمولا واحد ٢٠١٨ ببراعة

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 8 ابريل/ بنا / أعرب الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عن فخره واعتزازه بالتنظيم الرائع لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد الذي استقطب أعدادا كبيرة من الجماهير سواء من داخل أو خارج مملكة البحرين.
ورفع الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

واكد الشيخ سلمان بن عيسى بأن ذلك النجاح والتميز لحلبة البحرين الدولية للعام الرابع عشر على التوالي هو ثمرة لتضافر جميع الجهود الوطنية من قبل كافة الوزارات والهيئات الحكومية الأخرى، التي تعتبر شريك أساسي وفاعل مع حلبة البحرين الدولية في إبراز هذا الحدث الوطني، ابتداءا بجهود مطار البحرين الدولي وكافة المنافذ الأخرى ومروراً بدور وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور وانتهاء بكافة الوزارات والهيئات الأخرى ذات العلاقة.

وذكر الشيخ سلمان بن عيسى أن نسبة مبيعات التذاكر لهذا العام شهدت ارتفاعا جيداً مقارنة بالنسخة الماضية من السباق، وهو ما يعكس السمعة الطيبة والمكانة التي بات يحتلها سباق جائزة البحرين الكبرى على خارطة بطولة العالم للفورمولا واحد.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بأن حلبة البحرين الدولية حرصت على تبني حزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة لاستقطاب أكبر عدد من الجمهور، حيث حرصت الحلبة على تنظيم سلسلة من الفعاليات التي تلبي أذواق مختلف أفراد العائلة ومختلف الأعمار كما تعد بالافضل ان شاء الله في السنوات المقبلة.

ت/و

ع.ر/خ.أ

بنا 1827 جمت 08/04/2018

شارك الخبر على