رونالدو وصلاح ضمن المرشحين لجائزة دوري الأبطال

حوالي ٦ سنوات فى الشروق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع، بعد نهاية مباريات ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي تأتي عبر تصويت الجمهور.
وتضم قائمة المرشحين 4 لاعبين وهم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، ومحمد صلاح جناح ليفربول، وخاميس رودريجيز صانع ألعاب بايرن ميونخ، وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة.
وجاء ترشيح اليويفا لرونالدو بعدما قاد الفريق الملكي لتحقيق فوز كبير على يوفنتوس بنتيجة 3-0 في تورينو، وذلك بتسجيله هدفين من بينهم هدف من مقصية رائعة في شباك بوفون، بالإضافة لصناعة الهدف الثالث لمارسيلو.
فيما يأتي ترشيح النجم المصري محمد صلاح، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر في فوز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، بجانب جيرارد بيكيه الذي أحرز هدف برشلونة الثالث في مرمى روما، كما تم ترشيح الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي ساهم في فوز الفريق البافاري على إشبيلية بنتيجة 2-1، على ملعب سانشيز بيزخوان.
وحصل كريستيانو على تلك الجائزة 4 مرات هذا الموسم، حيث اختير أفضل لاعب في الجولة الثانية والخامسة والسادسة من دور المجموعات، بالإضافة لثمن النهائي، بينما حصل عليها صلاح مرتين في الجولة الأولى والثالثة.
وتقرر فتح باب التصويت أمام الجمهور لاختيار اللاعب الأفضل في أسبوع دوري الأبطال، على أن يتم إغلاقه وإعلان اسم الفائز بعد مرور 24 ساعة.

شارك الخبر على