الرئيس اللبناني يؤكد متانة العلاقات بين لبنان والكويت

حوالي ٦ سنوات فى كونا

إعادة مصححة

بيروت - 5 - 4 (كونا) -- اكد الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الخميس متانة العلاقات بين بلاده ودولة الكويت وما يجمع بين البلدين الشقيقين من اواصر الاخوة والصداقة والتعاون.
واعرب عون خلال لقائه وزير الدولة لشؤون مجلس الامة الكويتي عادل الخرافي على رأس وفد من (الملتقى البلدي الاول بين البلديات من لبنان والكويت) عن تقديره للدور الذي يلعبه سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في دعم لبنان وقضاياه المحقة.
ونقل الوزير الخرافي للرئيس عون تحيات سمو امير البلاد مؤكدا ما يربط بين البلدين من علاقات اخوة وتعاون وما يكنه الشعب الكويتي من عاطفة تجاه لبنان.
واطلع الوفد الرئيس اللبناني على اهداف الملتقى البلدي الاول مؤكدين اهمية التعاون بين البلديات في البلدين لا سيما في مجال سلامة الامن الغذائي.
ورافق الوزير الخرافي القائم بالاعمال في سفارة دولة الكويت لدى لبنان عبد الله الشاهين والمدير العام للمعهد العربي للتخطيط بدر مال الله ووزير التخطيط المصري السابق اشرف العربي ورئيس الملتقى في لبنان برهان الخطيب والسكرتير الثاني في سفارة الكويت ببيروت فواز القحطاني وعدد من المشاركين في المؤتمر.
يذكر ان بيروت تستضيف بعد غد السبت الملتقى البلدي الأول للبلديات بين الكويت ولبنان والذي يركز على دور البلديات في مجال السلامة والأمن الغذائي ويهدف الى تبادل الخبرات العملية والعلمية بين البلديات في البلدين في هذا المجال. (النهاية) و س م

شارك الخبر على