برشلونة يجندل روما برباعية ويضع قدما في نصف النهائي

حوالي ٦ سنوات فى كفر

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام روما بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية ، وفي الدقيقة العاشرة سدد ميسي كرة رائعة كانت في طريقها إلى المرمى لولا حارس روما الذي تصدى للكرة وكان في الموعد ، وفي الدقيقة 18 كاد راكيتيتش أن يسجل أولى اهداف برشلونة في المباراة بعدما سدد كرة رائعة ولكن القائم تصدى له وحرمه من التسجيل .

وبعد محاولات عديدة نجدح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يسجل الهدف الاول في شباك روما ، حيث سجله دي روسي بالخطأ في مرماه بعد كرة انيستا التي كانت في طريقها إلى ميسي لولا دي روسي الذي وضعها في شباكه بالخطأ .

و في الدقيقة 38 ارتكب اومتيتي مدافع برشلونة خطأ على لاعب روما بيلغريني على حافة منطقة الجزاء ليحتسب الحكم خطأ لروما سدده بيلغريني ولكنه اصطدم في الحائط .لينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

وفي الشوط الثاني حاول روما تعديل النتيجة وسنحت فرصة لبيروتي ولكنه أهدرها ، كما حاول برشلونة تعزيز تقدمه وفي الدقيقة 55 تمكن برشلونة من إضافة الهدف الثاني في مرمى روما ومرة أخرى عن طريق مدافع من الخصم ، حيث سجله مانولاس بالخطا في مرماه بعد ضغط من اومتيتي ليتقدم برشلونة بثنائية .

وواصل برشلونة ضغطه أمام روما وفي الدقيقة 59 تمكن جيرارد بيكيه من أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة بعد تسديدة سواريز الذي تصدى لها الحارس لتأتي الكرة أمام بيكيه الذي انفرد بالمرمى وسدد مباشرة مانحا برشلونة التقدم بثلاثية .

و في الدقيقة 78 أخطأ تير شتيغن ومنح فرصة للاعبي روما لتعديل النتيجة ولكنه سرعان ماصحح خطأه وعاد إلى منطقته وتصدى للكرة وحافظ على شباكه نظيفة .

وفي الدقيقة 80 تمكن ادين دزيكو من ان يقلص الفارق لروما في مرمى برشلونة بعدما سدد كرة ناجحة سكنت شباك شتيغن لتكون النتيجة على تقدم برشلونة 3-1 .
وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسج --- أكثر

شارك الخبر على