عماد أديب يدعو لحوار مع «متعاطفي الإخوان».. ووحيد حامد تمهد للمصالحة

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

 دعا  الإعلامى الكبير عماد الدين أديب إلي ضرورة فتح حوار لمحاولة إقناع بعض المتعاطفين مع جماعة الإخوان الإرهابية ممن لم ينضموا إلى الجماعة أو تتلوث أيديهم بالدماء، وهو ما رفضه السيناريست وحيد حامد، قائلا:" أنه تمهيد لمصالحة مع الجماعة التى لن تعود أبدا عن أفكارها الإرهابية".

 جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،"من يعتقد أنه لا يوجد متعاطفون مع الإخوان يبقى مغفل وهياخد البلد دى فى داهية.. ويجب فتح حوار مع هؤلاء المتعاطفون ليتفهموا واقع البلاد".

وعلق وحيد حامد خلال مداخلة بالبرنامج، "اعتبرنى أحد المغفلين اللى نعتهم بأنهم ضد الإخوان"، فقاطعه "أديب" قائلاً: "أنا لم أقول ذلك"، فقاطعه السينارست الكبير "لا تأخذنا فى محطة تانية".

 بينما اتهم "وحيد حامد" عماد الدين أديب بأنه يمهد للمصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية،  قائلاً بعد كل هذا الدم الذى أريق من شهداء الوطن والخراب الذى طال البلاد.

 ومن جانبه رد عماد الدين أديب علي اتهام وحيد حامد قائلاً،"أقسم بالله أنا لا أمهد إلى مصالحة ..ومن لا يعتقد بوجود متعاطفين مع الإخوان مغفل سياسى"، مشدداً على أن ليس من دوره أن يدعو إلى مصالحة.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على