راغب علامة يحيي حفله المرتقب في خليج البحرين

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

سيحي الفنان والنجم اللبناني المتألق راغب علامة حفله المرتقب في خليج البحرين في يوم الجمعة القادم الموافق 30 مارس 2018 في الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث من المتوقع أن يغني في هذا الحفل أشهر أغانيه.

وسطع نجم الفنان راغب علامة مغنياً ومؤلفاً وذو حضور مميز على شاشة التلفاز إلى جانب مشاركاته العديدة في الأعمال الخيرية. ولد راغب علامة في 7 يونيو 1962 وبرز فنياً في الثمانينات حيث شارك كمتسابق في برنامج ستوديو الفن وحصل من خلاله على الجائزة البلاتينية. وتكللت بعدها شهرة علامة من خلال ما أصدره من ألبومات سنوية وأغنيات فردية تصدرت أعلى المراتب، ومن بينها أغاني "يا ريت"، و"عن جد"، و"قلبي عشقها" والأخيرة اعتبرت أول أغنية عربية مصورة بالفيديو في التاريخ.

وحصل راغب علامة على الجائزة البلاتينية من "فيرجين ميغاستور" في دبي لتحقيق ألبوماته أكبر نسبة من المبيعات بالمقارنة مع غيرها وذلك في أبريل 2009 وللمرة الأولى في العالم العربي، كما وشارك مع نجمة البوب العالمية "شاكيرا" في أغنية من ألبومه الصادر في 2010، كما ويعتبر راغب علامة شخصية مؤثرة في عالم الإعلام الاجتماعي حيث يتبع صفحته على الفيسبوك الرسمية أكثر من 4.6 مليون من الجمهور، ويحظى بمتابعة 2.6 مليون متابع في الانستغرام و6 مليون متابع في التويتر.

وتم اختيار الفنان راغب علامة رئيساً للجنة تحكيم برنامج "عرب أيدول" الموسيقي على قناة إم بي سي وذلك إلى جانب الفنانة أحلام والفنانة نانسي عجرم والمنتج الموسيقى حسن شافعي. كما تم اختياره ضمن لجنة التحكيم لبرنامج "إكس فاكتور" إلى جانب إليسا ودنيا سمير غانم.  وعيّن برنامج الأمم المتحدة للبيئة (اليونيب) في 2013 النجم راغب علامة  سفيراً للنوايا الحسنة في غرب آسيا.

شارك الخبر على