خطف علا الفارس

حوالي ٦ سنوات فى تيار

مشروع جديد في مصر خطف الإعلامية الأردنية علا الفارس، حيث تواجدت الفترة القليلة الماضية في القاهرة لتصوير مشروع جديد سيعرض خلال الفترة المقبلة.
وكشفت علا عن «اللوك» الذي ستظهر به في جديدها، وقالت انه «لوك» لم يعتد الجمهور أن يراها فيه ويعود إلى زمن الستينيات من خلال ملابس تتناسب مع تلك الحقبة، لافتة إلى أنها ستغير تسريحة شعرها لتتناسب مع ذاك الزمن، مشيرة إلى أنها ستعود الى زمن «الطيبين».
واستمــــر تصــــــوير المشروع لمدة تصل إلى عشرين ساعة في اليوم الأول، ثم واصل فريق العمل التصوير لليوم التالي بعدما طرأ عطل على معدات الكهرباء، وقالت الفارس، وفق موقع «نواعم» إنها استمتعت بهذا المشروع لدرجة لا توصف، ورأت أن العمل مع المصريين هو الأكثر احترافية على الإطلاق.
وفيما نفت علا أن يكون هذا المشروع مخصصا لـ «السوشيال ميديا»، أكدت أنه سيعرض على شاشات التلفزيون قريبا، ولكنها رفضت الإفصاح عن نوعيته سواء أكان إعلانا تلفزيونيا أم عملا دراميا وفقا لشروط التعاقد بينها وبين الشركة المنتجة للعمل، ونشرت صورة خاصة لها من الأهرام عبر صفحتها الخاصة على «انستغرام»، وعلقت عليها: «هنا مصر».
ولأن هذا العمل ستظهر به علا في مشاهد تمثيلية مختلفة، فقد توقع البعض أنه سيكون عودة لعلا إلى مجال التمثيل مجددا بعدما سبق أن قدمت تجربة تمثيلية درامية واحدة من خلال مسلسل بدوي يحمل عنوان «الدمعة الحمراء» قبل عامين تقريبا للكاتبة وفاء بكر وجسدت فيه شخصية فتاة تدعى «شيماء» ترتبط بقصة حب قوية مع بطل الأحداث تشبه قصة حب روميو وجولييت.
وعند سؤالها عن إمكانية تكرار تجربتها بالوقوف أمام كاميرات الدراما التلفزيونية مجددا، قالت علا الفارس إنها من الممكن أن تعيد التجربة إن كانت تناسبها.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على