ممنوع على فريق عمل "أربز غوت تالنت" التحدّث عن هذا الأمر!

حوالي ٦ سنوات فى تيار

تزال المفاجأة التي فجرها العميد علي جابر بإعلانه أن الموسم السادس من برنامج "أربز غوت تالنت" يعتبر هو الموسم الأخير للبرنامج، تثير دهشة جمهور، ومتابعي هذا البرنامج الكبير لعدم الإعلان حتى الأن عن سبب واضح لاتخاذ هذا القرار المفاجئ .
و علمت "ليالينا" أن إدارة البرنامج  تواصلت الأسبوع الماضي مع فريق عمل البرنامج من مقدمين، وأعضاء لجنة التحكيم للإتفاق معهم على التفاصيل والخطوط العريضة الخاصة بالموسم الجديد والأخير للبرنامج، وتم الإتفاق بشكل مبدئي معهم على بدء التصوير عقب شهر رمضان .
وبحسل "ليالينا" فإن القناة تحدثت معهم على ضرورة عدم الحديث لوسائل الأعلام أو التعقيب، وإبداء رأيهم حول قرار المحطة بوقف البرنامج عقب انتهاء الموسم السادس، وعدم الحديث عن أي تفاصيل خاصة بالموسم الجديد.
وكانت قد تحدثت عدة تقارير صحفية طوال الفترة الماضية عن محاولات العميد علي جابر بإقناع الممثل السعودي ناصر القصبي بالإنضمام للموسم الأخير للبرنامج، على الرغم من انسحابه من الموسم الماضي إلا أن هناك رغبة قوية من القائمين على البرنامج للإحتفاظ بالقوام الأساسي من أعضاء لجنة التحكيم في الموسم الأخير .
ومن المفترض أن تضم لجنة تحكيم البرنامج كلاً من العميد علي جابر، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجم المصري أحمد حلمي، أما مقدمي البرنامج فهم ريا أبي راشد، وقصي خضر، ووائل منصور .

شارك الخبر على