وزير الصحة الكويتي يصل الى الدوحة لحضور منتدى الشرق الاوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية

حوالي ٦ سنوات فى كونا

إعادة مصححة

الدوحة - 21 - 3 (كونا) -- وصل وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح الى الدوحة اليوم الاربعاء لحضور منتدى الشرق الاوسط السادس للجودة والسلامة في الرعاية الصحية.
وكان في استقبال الشيخ باسل الصباح لدى وصوله مطار حمد الدولي سفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ العجمي ومستشار وزيرة الصحة القطرية الدكتور صالح المري وعدد من اعضاء السفارة الكويتية في الدوحة.
وتم تصميم منتدى الشرق الاوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية الذي يعقد في الفترة من 23 الى 25 مارس الجاري ليوفر منبرا تثقيفيا وتحفيزيا.
ويتضمن المنتدى محاضرات وحلقات نقاشية حول آخر المنهجيات والتقنيات والبرامج المعتمدة في علوم التطوير والتحسين التي تهم الكوادر العاملة في مجال الرعاية الصحية.
ويضم وفد دولة الكويت الذي يترأسه الشيخ باسل الصباح كلا من وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى محمد رضا ومدير بادارة مكتب الوزير عبدالعزيز الطشة ومدير ادارة الرعاية الصحية الاولية الدكتورة رحاب الوطيان ومن ادارة مكتب الوزير فهد العيسى.
كما يضم الوفد رئيس مكتب ادارة مكتب الوزير يوسف الكندري وطبيب اختصاصي بشري بمستشفى الرازي الدكتور صالح السيفي والاستشاري الدكتور فواز الرفاعي.(النهاية) ن ن د / ط ب

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على