اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء ٢٠ ٣ ٢٠١٨

حوالي ٦ سنوات فى اليوم السابع

شهد اليوم 20 مارس 2028 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يُسلم الأهلى درع الدورى أمام سموحة 8 أبريل.

اتحاد الكرة يُسلم الأهلى درع الدورى أمام سموحة 8 أبريل

اتفق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على تسليم درع الدورى للنادى الأهلى فى مباراته مع سموحة يوم 8 أبريل المقبل.

فرج عامر : تطورات سريعة وهامة جدا فى أزمة الزمالك

كتب المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على صفحته بالفيس بوك : "تطورات سريعة وهامة جدا في أزمة الزمالك"، دون أن يكشف عن أى تفاصيل فى أزمة نادى الزمالك.

تركى آل الشيخ: مصر قادرة على استضافة كأس العالم خلال 5 سنوات

نشر المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أكد فيها قدرة مصر لاستضافة كأس العالم خلال خمس سنوات.

"دش بارد" 20 دقيقة من إيهاب جلال للاعبى الزمالك.. اقرأ التفاصيل

عقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة عاصفة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى اليوم للحديث عن توديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى بدور الـ32 للبطولة.

اللجنة العليا توافق على إقامة سوبر أفريقيا لليد باستاد القاهرة

وافقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا لكرة اليد برئاسة محمد الجارحى على إقامة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بالصالة الرئيسية لاستاد القاهرة يوم 12 أبريل المقبل وذلك بناءً على طلب الاتحاد المصرى لكرة اليد.

صور.. 70 مليون جنيه قيمة انتقال حسين الشحات للعين الإماراتى لمدة 3 مواسم

أعلن نادى العين الإماراتى، الحصول على خدمات حسين الشحات، لمدة 3 سنوات رسميًا، وذلك مقابل 4 ملايين دولار، أي ما يقرب من 70 مليون جنيه مصرى بخلاف توقيع "مذكرة تعاون" بين الناديين.

صور.. الننى والشحات ووردة ينضمون لمعسكر المنتخب فى سويسرا

انضم الرباعى محمد الننى وعمرو وردة وحسين الشحات وسام مرسى، إلى معسكر المنتخب الوطنى الأول فى سويسرا استعدادًا لوديتى البرتغال واليونان.

الأهلي يكلف عبد الحفيظ بحضور قرعة دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، اليوم الأربعاء، مراسم قرعة دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا بأحد فنادق القاهرة.

وزير الرياضة يحضر تدشين بطولة "كأس حورس" للووشو.. غدًا

فى إطار العلاقات الوطيدة بين مصر والصين عقد المركز الثقافى الصينى بالقاهرة، بالتعاون مع اتحادى الووشو المصرى والصينى مؤتمرًا صحفيًا يمهد لأول بطولة عرفت تحت اسم "كأس حورس" 2018 للووشو ساندا التى من المقرر إقامتها بين منتخبى مصر والصين، ووزارة الشباب والرياضة المصرية، وسفارة الصين لدى مصر.

رسميًا.. الزمالك يعلن إلغاء رحلة الإمارات

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، أن إلغاء سفر الفريق الأبيض إلى الإمارات، لخوض مباراة ودية أمام فريق النصر الإماراتى، بسبب عدم التزام الشركة ببنود العقد المبرم مع إدارة الزمالك 

صور.. الأهلى يهزم سبورتنج ويتوج بكأس مصر لكرة السلة

توج فريق الأهلى ببطولة كأس مصر لكرة السلة بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 72/69 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر.

 

شارك الخبر على